آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:46ص

رياضة


الامارات تستعد لمواجهة ودية مع ماليزيا إستعداداً لهونج كونج

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2013 - 01:26 م بتوقيت عدن

الامارات تستعد لمواجهة ودية مع ماليزيا إستعداداً لهونج كونج

(عدن الغد) متابعات

سيكمل المنتخب الاماراتي لكرة القدم بطل الخليج الاستعداد لمواصلة بدايته الرائعة في تصفيات كأس آسيا 2015 بلقاء ودي مع ماليزيا غدا الاربعاء في معسكره بالصين الذي لا يبعد كثيرا عن هونج كونج حيث سيحل ضيفا على منتخبها يوم الثلاثاء المقبل.



وللامارات ست نقاط من انتصارين على فيتنام واوزبكستان في أول مباراتين ضمنت له صدارة المجموعة الخامسة.



ولا ينبغي أن يشعر الاماراتيون بالغربة في الصين التي وصلها قبل أسبوع وفيها انتصر يوم السبت الماضي على لاوس 2-صفر. كما أنها ليست الزيارة الأولى للامارات إلى جنوب شرق آسيا في هذه التصفيات إذ افتتح مشواره الرائع فيها بالفوز في فيتنام 2-1 في فبراير .



لكن أخبار الفريق ومبارياته الودية وربما للمرة الأولى لا تسيطر على الشارع في الامارات التي تستعد لاستضافة كأس العالم تحت 17 عاما في نهاية الأسبوع المقبل.



وستقام البطولة في ست مدن اماراتية حيث تأمل الامارات في بداية جيدة حين تفتتح البطولة بلقاء هندوراس في أبوظبي في 17 أكتوبر تشرين .



لكن قبل ذلك سيعمل المدرب مهدي علي الذي قاد المنتخب الأول للقبه الثاني في كأس الخليج في يناير كانون الثاني الماضي على إعداد تشكيلته بشكل جيد على أمل الاقتراب أكثر من نهائيات 2015 الآسيوية المقررة في استراليا.



وتدرب المنتخب الاماراتي تحت قيادة المدرب علي بينما قال مترف الشامسي مدير الفريق إن اللاعبين تأقلموا مع الأجواء المشابهة لأجواء هونج كونج.



كما نقل موقع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم على الانترنت عن الشامسي قوله اليوم الثلاثاء "ستكون (المباراة ضد ماليزيا) مواجهة مختلفة تماما على اعتبار أن منتخب ماليزيا يلعب في نفس التصفيات ويستعد لمواجهة البحرين على أرضه في كوالالمبور يوم 15 أكتوبر."



وأضاف "مباراة هونج كونج لن تكون سهلة لأن المنافس سيلعب على أرضه ووسط جماهيره لكن ثقتنا في لاعبينا كبيرة في الظهور بالمستوى الذي تعودت عليه الجماهير الاماراتية وبالتالي تحقيق النتيجة الايجابية التي من شأنها أن تقربنا أكثر من مسألة حسم إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى النهائيات."