آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-10:12ص

رياضة


تشيلسي يتعادل ويبتعد عن المنافسة في دوري انجلترا ونيوكاسل يخسر

السبت - 21 يناير 2012 - 11:35 م بتوقيت عدن

تشيلسي يتعادل ويبتعد عن المنافسة في دوري انجلترا ونيوكاسل يخسر
جانب من مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في نوريتش يوم السبت - رويترز

لندن << عدن الغد >> رويترز :


 تلقت امال تشيلسي في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ضربة جديدة بعدما تعادل مع نوريتش سيتي بدون أهداف في افتتاح الجولة 22 للمسابقة يوم السبت.

 

وبقي تشيلسي بعد هذا التعادل في المركز الرابع برصيد 41 نقطة متأخرا بعشر نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر الذي سيلعب مع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث يوم الاحد.

 

وأهدر تشيلسي بذلك فرصة الاقتراب من فرق المقدمة في هذه الجولة التي تشهد أيضا مباراة قمة بين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وغريمه أرسنال صاحب المركز الخامس يوم الاحد.

 

وما يزيد من احباط تشيلسي خروج لاعبه فرانك لامبارد متأثرا باصابة بتمزق عضلي في الدقيقة 37.

 

وأبدى اندريه فيلاس بواش مدرب تشيلسي احباطه من النتيجة وقال لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "هذا يوم محبط لاننا سيطرنا على الكرة خاصة في الشوط الثاني لكننا لم نسجل أي هدف."

 

وسنحت لتشيلسي فرص أكبر للتسجيل لكن فرناندو توريس مهاجم منتخب اسبانيا الذي اقترب الان من الوصول الى 15 ساعة بدون احراز أي هدف أهدر أسهل فرصة من بين 18 فرصة سنحت لفريقه قبل تغييره في الشوط الثاني.

 

وحافظ نوريتش الصاعد حديثا لدوري الاضواء على نظافة شباكه لاول مرة هذا الموسم وأصبح الان رصيده 29 نقطة في المركز التاسع.

 

وتعرضت فرصة نيوكاسل يونايتد لدخول المربع الذهبي لضربة بخسارته 5-2 امام فولهام رغم تقدمه بهدف لداني جوثري في الدقيقة 43 لكنه استقبل بعدها أربعة أهداف في 16 دقيقة.

 

وأحرز كلينت ديمسي لاعب فولهام ثلاثة أهداف للمرة الثانية في ثلاث مباريات كما أضاف زميلاه داني ميرفي وبوبي زامورا هدفين فيما سجل حاتم بن عرفة الهدف الثاني لنيوكاسل قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.

 

وخرج كوينز بارك رينجرز من منطقة الهبوط وحقق فوزه الاول تحت قيادة مدربه الجديد مارك هيوز بتغلبه على ويجان اثليتيك 3-1 بينما تعادل بلاكبيرن روفرز 1-1 مع ايفرتون الذي جاء هدفه عن طريق تيم كاهيل.

 

وأحرز الايرلندي روبي كين المنضم لاستون فيلا على سبيل الاعارة من لوس انجليس جالاكسي هدفين ليقود ناديه للفوز 3-2 على ولفرهامبتون واندرارز الذي شهد بدايته منذ 15 عاما.

 

كما فاز وست بروميتش البيون على ستوك سيتي 2-1 وتغلب سندرلاند على سوانسي سيتي 2-صفر.