آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار عدن


التفاصيل الكاملة لأحداث المنصورة فجر السبت ((جرحى برصاص الجيش وتضارب أنباء حول هوية سيارة تعرضت لحادث))

السبت - 21 يناير 2012 - 02:46 ص بتوقيت عدن

التفاصيل الكاملة لأحداث المنصورة فجر السبت ((جرحى برصاص الجيش وتضارب أنباء حول هوية سيارة تعرضت لحادث))
صورة السيارة الهيلوكس التي تضاربت الانباء بشأنها والتي تعرضت لحادث بحي القاهرة فجر السبت -عدن الغد

عدن «عدن الغد» خاص:

جرح 3 أشخاص بينهما اثنين بحالة حرجة فجر اليوم السبت بعد قيام وحدات من الجيش اليمني ترابط  بالقرب من جولة كالتكس بإطلاق نار كثيف استهدف  سيارة نوع "دينا ميتسوبيشي" كانت عائدة من موكب تشييع لميت في مقبرة ابو حربة .

 

وقال احد المصابين لـ "عدن الغد" ويدعى سعيد شائع لـ"عدن الغد" ان قوات الأمن أطلقت النار على سيارتهم أثناء اقترابها من مصنع الشراب المملوك لرجل الاعمال العيسائي موضحا ان إطلاق النار أسفر عن إصابته برصاصة بالكتف فيما أصيب كلا من"  جابر محمد قايد" برصاصة في العين وثالث برصاصة في الرقبة .

 

وافاد المصاب بان قوات الجيش المرابطة أطلقت النار على سيارتهم دونما أي أسباب معروفة  مشيرا إلى أنها استخدمت في إطلاق النار عليهم مضاد للطيران .

 

وفي حادث منفصل تضاربت الأنباء حول هوية سيارة نوع هايلوكس اصطدمت بعدد من السيارات بحي القاهرة بالشيخ عثمان قبل انقلابها ففي حين قال مدير امن عدن العميد غازي احمد علي لـ"عدن الغد" ان ذات السيارة نفذت هجوما استهدف قوات الجيش بجولة كالتكس ((في ساعة متأخرة من مساء السبت)) في حين قالت مصادر أخرى ان السيارة تتبع المواطن "ناظم عبدالله ناصر " من أبناء محافظة أبين وانها تعرضت لإطلاق نار من قبل بلاطجة بحي القاهرة  .

 

وقال مصدر مقرب من أسرة المواطن "ناظم" لـ"عدن الغد" ان السيارة كانت مارة في طريقها ولم تطلق النار على أي شخص موضحا بان من فيها تعرضوا لإطلاق نار من قبل بلاطجة وانهم فروا من مكان إطلاق النار بهدف تجنب الرصاص واثناء الفرار اصطدمت السيارة بسيارات أخرى واقفة في الطريق.

 

 

وأوضح غازي في اتصال هاتفي مع "عدن الغد" ان السيارة التي   اصطدمت بعدد من السيارات بحي القاهرة هي ذات السيارة التي نفذت هجوما واستهدف قوات الجيش بجولة كالتكس موضحا ان السيارة هربت من موقع الحادث وعلى متنها عدد من الجرحى  وانها اصطدمت لاحقا بسيارات أخرى بجولة القاهرة .

 

وأشار غازي في سياق تصريحه إلى ان عدد من المصابين في الحادث الأخير الخاص بالسيارة الهيلوكس نقلوا إلى مستشفى الدرة بمديرية دار سعد وان سلطات الأمن باشرت التحقيق في الواقعة .

 

وقال احد شهود العيان  لـ "عدن الغد" انه سمع إطلاقا للنار مصدره جولة كالتكس ولكنه بعد لحظات شاهد السيارة الهيلوكس تمر مسرعة  لتصطدم بعدد من السيارات الواقفة أمام  البنك العربي من الجهة المقابلة موضحا انه شاهد 3 أشخاص يفرون من السيارة .

 

وجاءت هذه الأحداث بعد يوم دام في عدن لقي فيه 3 من جنود الأمن العام مصرعهم برصاص مسلحين مجهولين .

 

 

صور السيارة الهيلوكس التي تضاربت الأنباء بشأنها

صورة المصاب سعيد شايع الذي اصيب برصاص الجيش

صورة المصاب "جابر محمد قايد" اصيب بعيار ناري في العين