آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

رياضة


يوفنتوس يعتزم أن يكون أول المتقدمين لضم تشابي ألونسو في يناير

الثلاثاء - 24 سبتمبر 2013 - 10:56 ص بتوقيت عدن

يوفنتوس يعتزم أن يكون أول المتقدمين لضم تشابي ألونسو في يناير
نجم الوسط الإسباني تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد الإسباني

((عدن الغد)) متابعات

جددت تقارير إسبانية مساعي نادي يوفنتوس الإيطالي الجادة بالتعاقد مع نجم الوسط الإسباني تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية .

 

وكشفت صحيفة "فيكاجيز" الإسبانية أن مسؤولي يوفنتوس يبدون رغبة جادة بضم النجم الإسباني مع بدء فتح باب الانتقالات الشتوية مباشرة.

 

وبحسب الصحيفة أن اللاعب وبعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به ، فأنه سيواجه عدد من المنافسين على مركزه في الفريق إلى جانب البداية القوية التي اظهرها كل من الكرواتي لوكا مورديتش والألماني سامي خضيرة والبرازيلي الشاب كاسميرو مع النادي الملكي ، مما سيصعب مشاركته في مباريات فريقه الأمر الذي سيجعله يفكر بالرحيل عن النادي  .

 

وتتوقع الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لن يقبل بفتح أي مفاوضات بأقل من 6 مليون يورو لإنتقال لاعبه ، مما يتوقع معه قبول يوفنتوس بمثل هذا العرض من اجل ضم اللاعب لصفوفهم .

 

وكانت تقارير إيطالية قد كشفت مطلع شهر سبتمبر الجاري أن الإيطالي انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس قد أوعز لإدارة النادي بضرورة فتح خط مفاوضات مع النجم الإسباني والذي ينتهي عقده في يونيو من  2014 ، حيث سيتمكن من التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل .

 

ويسعى يوفنتوس لإستقطاب النجم الإسباني لصفوفه في ظل قرب إنتهاء عقد نجم وسط الفريق المخصرم أندريا بيرلو الموسم المقبل في شهر يونيو من عام 2014 .