آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-03:28م

مجتمع مدني


اختتام دورة برنامج التخطيط الاستراتيجي لموظفي ديوان محافظة تعز

الأحد - 22 سبتمبر 2013 - 09:04 م بتوقيت عدن

اختتام دورة برنامج التخطيط الاستراتيجي لموظفي ديوان محافظة تعز
صورة من الفعالية

تعز/ احمد البخاري عدسة / شهاب جاود

اكد وكيل محافظة تعز انس النهاري على ضرورة تدريب وتأهيل الكوادر الوظيفية بما يتناسب مع احتياجات العمل والذي بدوره ينعكس بصورة ايجابية على مستوي ادائهم الوظيفي او على مستوى المجتمع من حولهم ، جاء ذلك خلال اختتام دورة برنامج التخطيط الاستراتيجي برعاية محافظ محافظة تعز شوقي هائل والتي نفذها المركز البريطاني للتدريب والتأهيل الممول من صندوق تنمية المهارات بالتنسيق مع إدارة البحوث والتدريب بديوان عام المحافظة .

مشيداً النهاري بدور الجهات التي تقيم مثل هذه الدورات وتجسد الشراكة الحقيقية بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص خدمة للموظف وتساهم في اكسابه مهارات ومعلومات يستفيد منه خلال العمل .

من جانبه اشار عبد الواسع الشمسي نائب مدير عام البحوث والتدريب بديوان المحافظة ان الدورة نفذت على مدى 8 ايام  اكتسب خلالها المشاركين جملة من المفاهيم المتعلقة بكيفية إعداد الخطط الاستراتيجية والتنفيذية المتعلقة بالسلطة المحلية بالمحافظة ، وكذلك التعرف على كيفية رسم البعد الاستراتيجي للديوان وتقييم الخطط المرحلية متوسطة المدى وتطبيق المهارات المكتسبة من الدورة في نطاق الادارات التي يعملون بها .

واشاد المشاركين بدور الجهات التي اقامت الدورة التدريبية والتي ساهمت بشكل كبير في اكسابهم المعارف والخبرات للتحسين من مستوى ادائهم الوظيفي .

وفي اختتام الدورة كرم النهاري المشاركين بدورة برنامج التخطيط الاستراتيجي

لعدد 25 من موظفي الديوان بالإضافة الى إدارة تنمية المرأة بمديرتي القاهرة والتعزية .