آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

أخبار المحافظات


مناقشة سير المشروع الاسعافي للصرف الصحي بمدينة سيئون

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2013 - 04:32 م بتوقيت عدن

مناقشة سير المشروع الاسعافي للصرف الصحي بمدينة سيئون
جانب من الاجتماع

سيئون((عدن الغد))خاص:

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  مناطق الوادي والصحراء تراسه الاخ سالم يسلم بن شرمان  مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي وبحضور مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء ومدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية  وممثلين عن شركة النفط والمقاول المنفذ سير المشروع  الاسعافي لمياه الصرف الصحي بالمديرية.

 

واستعرض الاجتماع سير تنفيذ المشروع والعراقيل التي تواجهه حيث  اكد مدير عام المديرية على استكمال المشروع لما له من أهمية كبيره في تخفيف معاناة المواطنين من مياه الصرف الصحي وما تسببه من اثار بيئية وصحية .

 

 مطالبا تعاون الجميع لإنجاح المشروع وعدم الاعتراض على المواقع المحددة من قبل بعض المواطنين والذي تم تحديدها من قبل المهندسين والفنيين في مكتب الاشغال العامة بالمديرية ومكتب وزارة النفط والمؤسسة المحلية للمياه او البحث عن مواقع بديلة بالتنسيق مع هذه الجهات.

 

 من جانبه اكد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه عامر سعيد العامري على التزام المؤسسة في شفط البيارات في المواقع المحددة  وذلك بواقع 20 الف لتر يوميا .

 

مشيرا الى سرعة تنفيذ هذا المشروع الاسعافي الذي سيخفف كثيرا من الضغوط على المؤسسة  الى حين  تنفيذ مشروع مجاري سيئون تريم الذي  سيشهد الاحد القادم اختيار الشركة المنفذة للمشروع.

 

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على النزول الميداني من قبل اللجنة المشكلة ورفع  تقرير الى مدير عام المديرية ومناقشته في الاجتماع القادم.

 

 الجدير ذكره ان المشروع تبلغ كلفته  اكثر من 107 الف دولار والذي يتضمن حفر 15 بيارة و6 احواض تحليل.

 

 

من/ علي باسعيدة