آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:11م

أخبار عدن


مناقشة البرنامج الاستثماري للأعوام 2014 ـ 2016 م بعدن

الأحد - 15 سبتمبر 2013 - 05:43 م بتوقيت عدن

مناقشة البرنامج الاستثماري للأعوام 2014 ـ 2016 م بعدن
أكد المحافظ في الاجتماع على أهمية ضبط الأوضاع في المديريات ،وحث صندوق النظافة على متابعة عمال النظافة للقيام بأعمالهم ومراجعة آلية المتابعة واتخاذ العقوبات اللازمة تجاه المقصرين منهم

عدن((عدن الغد)) سبا

ناقش اجتماع موسع بعدن برئاسة المحافظ المهندس وحيد علي رشيد و ضم ضم مديري مديريات "المنصورة، الشيخ عثمان، خور مكسر، وصيرة "ومديري عموم مكتب التخطيط والتعاون الدولي والأشغال العامة والطرق والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين... البرنامج الاستثماري بالمحافظة للأعوام 2014م ـ 2016م.

واقر الاجتماع عدم إرساء مناقصات مشاريع البرنامج الاستثماري للسلطة من قبل لجنة المناقصات بالمحافظة الا بحضور مدير عام المديرية والمدير العام للمكتب التنفيذي المعني لتنفيذ المشروع وكذا عدم تنفيذ او استبدال اي مشروع خارج البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية إلا بعد التنسيق مع مكتب التخطيط وموافقة محافظ المحافظة حتى لا تتعارض مهام التنفيذ من قبل السلطة المحلية والصناديق الداعمة.

كما أقر الاجتماع تكليف مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، باطلاع مديري المديريات ومكتب التخطيط ، على المشاريع التي يتم التعاقد على تنفيذها مع منظمة اليونسيف مع توضيح تفصيلي لمستوى الإنجاز.

وناقش الاجتماع أوضاع النظافة في عدد من المديريات بالمحافظة ومدى التزام عمال النظافة بأوقات العمل وأسباب تخلف الكثير منهم عن العمل والصعوبات التي تواجه مديري عموم المديريات المختلفة.

وأكد المحافظ في الاجتماع على أهمية ضبط الأوضاع في المديريات ،وحث صندوق النظافة على متابعة عمال النظافة للقيام بأعمالهم ومراجعة آلية المتابعة واتخاذ العقوبات اللازمة تجاه المقصرين منهم.