آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:53م

رياضة


الهلال يفوزعلى المريخ بملعبه ويقلص فارق النقاط معه في الدوري الممتاز السوداني

الخميس - 12 سبتمبر 2013 - 10:32 م بتوقيت عدن

الهلال يفوزعلى المريخ بملعبه ويقلص فارق النقاط معه في الدوري الممتاز السوداني

(عدن الغد) متابعات

نجح الهلال في تحقيق مبتغاه وهدفه الأساسي وهو تحقيق الفوز على المريخ بنتيجة 3-2 ليضيق عليه الخناق في الصدارة التي لم تتخلي على الفريق الأحمرو ولكن أصبح الفارق نقطتان فقط تفصل بينه والهلال الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة , جاء ذلك خلال مباراة الديربي السوداني رقم 35 والتي شهدها ملعب إستاد المريخ في ختام مباريات الأسبوع ال17 بالدوري الممتاز السوداني لكرة القدم.
 
وقدم الفريقان شكلا هجوميا منذ بداية المباراة جسدته محاولتي الدقائق الأولى من رمضان العجب وأحمد الباشا فتألق المعز حارس الهلال في الإستلام والتحويل لركنية, وبعدها مباشر رد عبر صانع ألعابه محمد أحمد بشة ولكن محمد عبد الله ضفر حول الكرة لركنية, وتعددت محاولات الفريقين ولكن كان الهلال هو الأخطر عن طريق مهاجمه كاريكا.

ونجح الظهير الأيسر الغاني غاندي كاسينو في وضع المريخ في المقدمة بهدف سجله بطريق بارعة من ركلة ثابتة خارج الصندوق في الدقيقة 25 . ولكن الهلال عاد بعد سبع دقائق من كرة نفذها قائده عمر بخيت خارج الصندوق فشوش الممدافع باسكال امام الحضري الذي فشل في التصدي لتعانق الكرة مرماه, وواصل الهلال ثباته في الآداء وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 40 من قذيفة من مسافة بعيدة أطلقها ظهيره الأيسر عبد اللطيف بويا على يسار الحضري الذي فشل تماما في التصدي, وذلك في الدقيقة 40.
 
وفي الشوط الثاني باغت الهلال مضيفه بالهدف الثالث عن طريق اللاعب بشة, قبل أن يعيد رمضان عجب المريخ للمباراة, ولكن هدفه لم يكن كافيا ليدرك المريخ التعادل.