آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

رياضة


مدرب منتخب المانيا متأكد من قدرة أوزيل على التأقلم سريعا مع أرسنال

الأربعاء - 11 سبتمبر 2013 - 02:18 م بتوقيت عدن

مدرب منتخب المانيا متأكد من قدرة أوزيل على التأقلم سريعا مع أرسنال
مسعود أوزيل

(عدن الغد) متابعات

يرى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم أن نجم خط وسطه مسعود أوزيل لن يجد عناء في التأقلم على الأجواء في ارسنال، بعد انتقاله للنادي الإنجليزي قبل أيام قليلة قادما من ريال مدريد الأسباني.

وسجل أوزيل الهدف الثاني للمنتخب الألماني من ضربة جزاء، في المباراة التي فاز فيها الفريق على جزر فارو 3-صفر مساء الثلاثاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ومن المتوقع أن يسافر أوزيل الى لندن اليوم الأربعاء وقد يسجل الظهور الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة المدفعجية على ملعب سندرلاند يوم السبت المقبل.

وقال لوف "مسعود لاعب يستطيع التأقلم سريعا مع نادي أخر ومدرب أخر". وأضاف "سينضم (مسعود) إلى زميلين (لوكاس بودولسكي وبير ميرتيساكر) يعرفهما جيدا وهما من أصدقائه.. لهذا السبب، لن تكون الأمور صعبة معه".

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام نظيره السويدي صاحب المركز الثاني والذي تغلب على مضيفه منتخب كازاخستان 1-صفر في وقت سابق اليوم.

وأصبح المنتخب الألماني على وشك التأهل للنهائيات، في حين ظل منتخب جزر فارو في المركز السادس الأخير بالمجموعة دون رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي.

وافتتح بير ميرتساكر مدافع أرسنال الإنجليزي التسجيل لألمانيا في الدقيقة 22 من المباراة التي أقيمت على ملعب من النجيل الاصطناعي مما ساهم في صعوبة تحقيق فوز أكبر على منتخب جزر فارو المتواضع.

وانتظر المنتخب الألماني حتى الدقيقة 74 ليسجل الهدف الثاني عن طريق مسعود أوزيل الذي أحرز الهدف من ضربة جزاء حصل عليها زميله توماس مولر اثر تعرضه للإعاقة من أتلي جريجرسن الذي طرد من المباراة ببطاقة حمراء مباشرة.

واستغل مولر نفسه تمريرة من زميله فيليب لام قائد الفريق وأحرز الهدف الثالث للفريق قبل ست دقائق من نهاية المباراة.