آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-10:40ص

رياضة


ثنائية باتو في مرمى فلامنجو تُعيده لصفوف السامبا استعدادا لأستراليا

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2013 - 03:41 م بتوقيت عدن

ثنائية باتو في مرمى فلامنجو تُعيده لصفوف السامبا استعدادا لأستراليا

(عدن الغد) متابعات

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن استبعاد المهاجم فريد من قائمة المنتخب البرازيلي الذي يستعد حاليا لملاقاة نظيريه الأسترالي والبرتغالي وديا ضمن استعدادات الفريق بطولة كأس العالم 2014 التي تستضيفها بلاده.

وأوضح الاتحاد أن استبعاد اللاعب من معسكر الفريق يأتي لإصابة عضلية تعرض لها خلال ماراة فريقه فلومينينسي أمام سانتوس في الدوري البرازيلي.

ولجأ لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي إلى استبداله باستدعاء ألكسندر باتو مهاجم كورينثيانز والذي سجل هدفين ليفوز فريقه 4- صفر على فلامنجو في الدوري البرازيلي.

وأوضح الاتحاد البرازيلي أن الأشعة التي أجراها فريد على الإصابة أكدت ابتعاده عن الملاعب لنحو شهرين.

ولعب فريد دورا بارزا في فوز المنتخب البرازيلي بلقب كأس القارات في يونيو الماضي بعد التغلب على المنتخب الأسباني 3/صفر في المباراة النهائية للبطولة.

واحتفل باتو أمس بعيد ميلاده الرابع والعشرين قبل الانضمام لتدريبات المنتخب البرازيلي اليوم استعدادا للمباراة الودية أمام نظيره الأسترالي يوم السبت المقبل في العاصمة برازيليا قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة البرتغال وديا في واشنطن.

ويسعى المنتخب البرازيلي إلى استغلال هاتين المباراتين لاستعادة الاتزان بعد هزيمته صفر/1 أمام المنتخب السويسري وديا مدينة بازل السويسرية في 14 أغسطس الماضي والتي كانت أول مباراة يخوضها الفريق بعد فوزه بلقب كأس القارات.

وتضم القائمة التي أعلنها سكولاري استعدادا لمباراتي أستراليا والبرتغال:

لحراسة المرمى : جوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) وجيفرسون (بوتافوجو) .

للدفاع : تياجو سيلفا وماكسويل (باريس سان جيرمان الفرنسي) وديفيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) ودانتي (بايرن ميونيخ الألماني) وهنريكي (بالميراس) وداني ألفيش (برشلونة الأسباني) ومايكون (روما الإيطالي) ومارسيلو (ريال مدريد الأسباني) .

وللوسط : فيرناندو (شاختار دونيتسك الأوكراني) وهيرنانيز (لاتسيو الإيطالي) ولويز جوستافو (بايرن ميونيخ الألماني) وباولينهو (توتنهام الإنجليزي) وراميريس وأوسكار (تشيلسي الإنجليزي) .

وللهجوم : هالك (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وبرنارد (شاختار دونيتسك الأوكراني) ونيمار دا سيلفا (برشلونة الأسباني) وألكسنر باتو (كورينثيانز) وجو (أتلتيكو مينيرو) ولوكاس (باريس سان جيرمان الفرنسي) .