آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:36م

رياضة


هدفان متأخران يمنحان فولهام فوزا مثيرا على ارسنال

الثلاثاء - 03 يناير 2012 - 12:54 ص بتوقيت عدن

هدفان متأخران يمنحان فولهام فوزا مثيرا على ارسنال
فرانك لامبارد لاعب تشيلسي خلال مباراة بدوري ابطال أوروبا في مانشستر

لندن << عدن الغد >> رويترز :


سجل فولهام هدفين في الدقائق الأخيرة ليفوز 2-1 على ارسنال ويمنعه من العودة الى المراكز الاربعة الاولى في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة مثيرة باستاد كرافن كوتيدج يوم الاثنين.

 

وتقدم ارسنال أولا في الدقيقة 21 بضربة رأس من لوران كوشيلني لكن بعد طرد يوهان جورو قبل 12 دقيقة على نهاية زمن اللقاء بسبب مخالفة ضد بوبي زامورا نجح فولهام في هز الشباك مرتين ليحقق فوزه الاول في اربع مباريات.

 

وأدرك ستيف سيدويل التعادل لفولهام بضربة رأس في الدقيقة 85 قبل أن يسدد زامورا بالقدم اليسرى في الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريق المدرب مارتن يول النقاط الثلاث.

 

وبدأ ارسنال يوم الاثنين وهو في المركز الرابع لكنه تراجع للمركز الخامس وراء تشيلسي الذي تغلب 2-1 خارج ملعبه على ولفرهامبتون واندرارز في وقت سابق يوم الاثنين.

 

ويملك تشيلسي 37 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ارسنال. ولم يلعب أي من الفرق الثلاثة الاولى في الترتيب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير يوم الاثنين وسيخوضون مبارياتهم في وقت لاحق هذا الاسبوع.

 

وفي لقاءات أخرى جرت يوم الاثنين تغلب سوانسي سيتي 2-صفر خارج أرضه على استون فيلا كما فاز ستوك سيتي 2-1 على مضيفه بلاكبيرن روفرز وبنفس النتيجة فاز نوريتش سيتي خارج ملعبه على كوينز بارك رينجرز.

 

وفي استاد مولينو انهى تشيلسي سلسلة من اربع مباريات بدون انتصار عندما سجل فرانك لامبارد هدفا قبل النهاية ليقود الفريق اللندني للفوز على ولفرهامبتون واندرارز.

 

وتقدم تشيلسي - الذي تعادل في ثلاث مباريات متتالية قبل أن يخسر 3- 1 على ارضه امام استون فيلا يوم السبت الماضي - بهدف في مباراة اليوم عن طريق راميريس الذي سجل عقب اخفاق لاعبي ولفرهامبتون في ابعاد كرة من ركلة ركنية بعد مرور 54 دقيقة.

 

وعادل ستيفان وارد النتيجة في الدقيقة 84 قبل أن يسجل لامبارد هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة قبل الاخيرة.