آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

فن


جيهان منصور تنهي تعاقدها مع دريم

الأربعاء - 28 أغسطس 2013 - 01:41 م بتوقيت عدن

جيهان منصور تنهي تعاقدها مع دريم
الإعلامية جيهان منصور

القاهرة ((عدن الغد)) إيلاف

بعد ايام من المفاوضات واختلاف الرأي بينهما، انهت الاعلامية جيهان منصور تعاقدها مع قناة دريم الفضائية واصبحت حرة بعدما توصلت لصيغة تفاهم مع إدارة القناة حصلت بمقتضاها على حقها في التعاقد مع أي محطة جديدة خلال الفترة المقبلة من دون ان تلتزم بدفع شرط جزائي.

 

جيهان التي قدمت برنامج "صباحك يا مصر" على مدار عامين، اختلفت مع إدارة القناة حسبما أكدت مصادر لـ"إيلاف" حول ظهور المذيعة مها موسى معها في البرنامج لتقدم حلقات الخميس والجمعة التي كانت تحصل فيهما جيهان على عطلة، وأسباب الرفض تعود إلى أن البرنامج يحمل طابعاً سياسياً وموسى في الاساس مذيعة برنامج منوعات.

 

وقال مصدر داخل القناة لـ"إيلاف" أن الخلاف بين جيهان والقناة وصل إلى طريق مسدود بسبب تمسك كل منهما برأيه، تمسكت جيهان بحقها في تقديم البرنامج بمفردها مدافعة عن موقفها بانها خلقت له اسم على مدار عامين ولن تسمح بان يضيع بحلقات قد تكون اقل من المستوى.

 

وبرغم امتناع جيهان عن الظهور على الشاشة منذ عدة أسابيع إلا أن المفاوضات مع إدارة "دريم" لم تنته سوى أخيراً، حيث تخطط القناة لاستمرار البرنامج لكن مع فريق اعلاميين اخرين يجري الاتفاق عليهم خلال الفترة المقبلة.

 

كما علمت "ايلاف" ان جيهان منصور دخلت في مفاوضات مع قنوات مصرية وعربية للإطلالة على شاشتها خلال الفترة المقبلة لكن حتى الآن لم تحسم وجهتها.