آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-11:59م

أخبار المحافظات


محافظة صنعاء تدشن حملة نظافة مشتركة للأشغال وصندوق النظافة

الإثنين - 26 أغسطس 2013 - 01:28 م بتوقيت عدن

محافظة صنعاء تدشن حملة نظافة مشتركة للأشغال وصندوق النظافة
اكد رئيس فرع نقابة عمال البلديات والاسكان بالمحافظة يحيى القحم ان جميع عاملي النظافة يشاركون في تنفيذ الحملة على فترتين صباحية ومسائية وبما يضمن رفع كافة اكوام القمامة ومخلفات البناء

صنعاء ((عدن الغد)) سبأ

دشن صندوق النظافة والتحسين ومكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء اليوم حملة نظافة مشتركة دائمة لرفع اكوام القمامة المتراكمة ومخلفات البناء من شوارع وازقة مركز المحافظة.

وذكر وكيل المحافظة المساعد اسماعيل المقالح ان الحملة المشتركة تستهدف رفع كافة المخلفات من الشوارع والجزر الوسطية للشوارع الرئيسية والفرعية في مركز المحافظة ومديريات الطوق ..لا فتا الى ان الحملة ستستمر حتى تحقيق الهدف منها وهو اظهار المحافظة بمظهر لائق.

من جانبه اوضح نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين للشؤن الفنية عبد الحبيب الزبيري ان الحملة يشارك في تنفيذها كافة عاملي النظافة بالصندوق بالاضافة الى ادارات الشؤون الفنية بمكتب الاشغال ومعهم كافة معدات جمع وتصريف القمامة ورفع مخلفات البناء من قلابات ودنمبرات وشيولات وغيرها من الامكانان التي تم توفيرها لتنفيذ الحملة والاستمرار في اعمال النظافة على مدار العام.

رئيس فرع نقابة عمال البلديات والاسكان بالمحافظة يحيى القحم اكد ان جميع عاملي النظافة يشاركون في تنفيذ الحملة على فترتين صباحية ومسائية وبما يضمن رفع كافة اكوام القمامة ومخلفات البناء .