آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-03:07م

رياضة


اينتراخت يحقق فوزه الأول في البوندسليجا على حساب براونشفيج

الأحد - 25 أغسطس 2013 - 09:23 م بتوقيت عدن

اينتراخت يحقق فوزه الأول في البوندسليجا على حساب براونشفيج
من مباراة اينتراخت وبراونشفيج

(عدن الغد )متابعات:

منح ألكسندر ماير وشتيفان ايجنر فريقهما اينتراخت فرانكفوت أول فوز له في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما قاداه للفوز على ضيفه اينتراخت براونشفيج الصاعد حديثا للبوندسليجا 2/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة ، كما حقق أوجسبورج أول انتصار له وتغلب على شتوتجارت 2-1 .

وتعرض براونشفيج لهزيمته الثالثة على التوالي ليبقى دون أي رصيد من النقاط.

وسيطر فرانكفورت على مجريات اللعب في الشوط الأول ولكنه سجل هدفه الأول بعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني من تسديدة لماير عرفت طريقها لشباك الحارس دانييل دافاري.

واستغل ايجنر خطأ فادحا من عمر العبدلاوي الظهير الأيمن لبراونشفيج ليقتنص منه الكرة في منتصف الملعب ويتوغل صوب المرمى ويسدد في الشباك في الدقيقة 60 .

واستهل فرانكفورت الموسم الحالي بالهزيمة على ملعب هرتا برلين 1-6 ثم خسر صفر/1 على ملعبه أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب الاسبوع الماضي.

بينما خسر براونشفيج مباراته الأولى على ملعبه أمام فيردر بريمن صفر/1 ثم خسر على ملعب بوروسيا دورتموند 1-2 الأسبوع الماضي.

وعلى ملعب أوجسبورج تقدم لاعب الوسط التركي خليل التينتوب بهدف لأصحاب الأرض بعد مرور ست دقائق من بداية المباراة مستغلا تمريرة ساسكا مولديرس.

وأضاف كالسن براكر الهدف الثاني لاوجسبورج في الدقيقة 36 بمساعدة رافايل هولزاوسير.

ورد المهاجم البوسني الدولي فيداد إيبيسفيتش بهدف لشتوتجارت قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء.

ولعب شتوتجارت آخر 20 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط الغيني ابراهيما تراوري لتدخله بعنف مع روني فيليب لاعب أوجسبورج.