آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

رياضة


توتنهام يتفق مع روما على إنتقال لاميلا بـ 30 مليون والإعلان الأثنين

السبت - 24 أغسطس 2013 - 12:09 م بتوقيت عدن

توتنهام يتفق مع روما على إنتقال لاميلا بـ 30 مليون والإعلان الأثنين
النجم الأرجنتيني أريك لاميلا نجم هجوم روما الإيطالي

((عدن الغد)) متابعات

أكدت تقارير إيطالية أن المفاوضات بين إدراتي روما الإيطالي وتوتنهام الإنكليزي قد توصلتا لتقريب في وجهات النظر حول القيمة التي تقضي بإنتقال النجم الأرجنتيني أريك لاميلا نجم هجوم روما الإيطالي لصفوف النادي الإنكليزي وذلك نظير قيمة إجمالية تبلغ  30 مليون جنية إسترليني .

 

وكشفت شبكة قنوات " سكاي سبورت " الإيطالية أن الناديان أصبح قريبان من غلق الصفقة ، بعد إتفاقهما على قيمة 25.8 مليون جنية إسترليني كقيمة نقل للاعب ، فيما سيتم منح اللاعب 4.3 مليون جنية إسترليني على مدى السنوات الخمس من عقده مع النادي الإنكليزي .

 

وبحسب القناة فإن الإعلان عن الصفقة يتوقع أن يتم في وقت مبكر من يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل ، فيما أكد موقع " سبورت ميدياست  " أن خطوة إنتقال لاميلا لا يمكن أن تتم قبل الإنتهاء من إجراءت انتقال غاريث بيل لصفوف ريال مدريد .

 

وكان مسؤولي نادي توتنهام قد طلبوا عقد اجتماع آخر مع ممثلي نادي روما الإيطالي وذلك بهدف تقريب وجهات النظر حول إمكانية نقل خدمات الأرجنتيني إريك لاميلا نجم روما الإيطالي  لصفوف النادي الإنكليزي هذا الصيف بعد فشل الاجتماع السابق في الاتفاق على قيمة انتقال اللاعب .

 

وكشفت شبكة " سكاي سبورت " الإيطالية أن بابلو ساباج وكيل لاميلا قد توجه إلى مدينة مدريد الإسبانية بدعوة من مسؤولي نادي توتنهام المتواجدين هناك بهدف عقد اجتماع مجدداً لبحث إنتقال اللاعب لصفوفهم في يوم الجمعة .

 

ويتواجد مسؤولي توتنهام بمدينة مدريد وذلك لعقد اجتماعات مع إدارة النادي الملكي بهدف إغلاق صفقة انتقال الويلزي غاريث بيل لصفوف النادي الملكي بقيمة 108 مليون يورو إلى جانب إدراج البرتغالي فابيو كوينتراو ضمن الصفقة والبالغ قيمته في سوق الانتقالات حوالي 20 مليون يورو .

 

وكانت أطراف الصفقة الثلاثة وهم بابلو ساباج وكيل لاميلا ووالتر ساباتيني المدير الرياضي بنادي روما إلى جانب فرانكو بالديني المدير الرياضي لنادي لتوتنهام قد عقدوا اجتماعاً يوم أمس الثلاثاء ولكن هذا الاجتماع انتهى بالفشل بعد الاختلاف على قيمة انتقال اللاعب  .