آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

رياضة


حارس مرمى بوكا يتهم ريكيلمي بأنه السبب في إقالة المدرب خوليو سيزار

الجمعة - 23 أغسطس 2013 - 03:31 م بتوقيت عدن

حارس مرمى بوكا يتهم ريكيلمي بأنه السبب في إقالة المدرب خوليو سيزار

(عدن الغد ) متابعات :

اتهم الحارس كريستيان لوكيتي زميله السابق خوان رومان ريكيلمي "بإقالة" خوليو سيزار فالتشوني من تدريب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم. وقال لوكيتي في مقابلة نشرتها اليوم وكالة الأنباء الأرجنتينية (تيلام) "ريكيملي كان من أقال فالتشوني من بوكا.


هذا امر يعرفه الجميع ، لكن لا أحد يقوله ، لأنك لو دخلت في مواجهة مع رومان ، فأنت مطرود". ورحل فالتشوني ، المدير الفني الحالي لأول بويز ، عن بوكا مع عدم تجديد عقده نهاية العام الماضي ، قبل أن يتعاقد فريق العاصمة الأرجنتينية مع كارلوس بيانكي لخلافته. وعاد ريكيلمي إلى الملاعب مطلع العام الجاري ، بعد توقفه عن اللاعب في يوليو 2012 بسبب شعوره ب"الاحباط " عقب خسارة الفريق في نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.


وقال لوكيتي ، حارس أتلتيكو توكومان الحالي ، إنه عندما انضم إلى بوكا توقع أن يجد حالا ، فاصطدم بغيره: "ريكيلمي هو أحد الزملاء لكنه لا يساعد أحدا ، لأنه لا يفكر إلا في نفسه". وقال الحارس "لا يمكن لأحد الدخول في مواجهة مع ريكيلمي. لقد كنت في الفريق في وجود ريكيلمي ومارتين باليرمو ، وكل ما قيل عن العداوة بينهما كان صحيحا. ذلك أيضا يعلمه الجميع".


وقال لوكيتي أنه قضى "أوقاتا سيئة في بوكا. للعب هناك عليك أن تذهب إلى الطبيب النفسي ثلاث مرات أسبوعيا. بعد ستة أشهر هناك ، كنت أرغب في الرحيل". وأضاف "لم أستمتع على الإطلاق بالفترة التي لعبت فيها لبوكا. ريكيلمي كذلك لا يستمتع ، حتى لو قال غير ذلك. لأن الواقع مختلف تماما". واعتبر الحارس /35 عاما/ أن بوكا "الحياة اليومية فيه مرهقة. ذلك يستنفد الكثير. الجماهير ، اللاعبون ، الإدارة ، الأجهزة الفنية يعلمون أن هذا هو حال الأمر. ذلك أمر واضح بالنسبة لي ، لأنني عايشته من الداخل. ذلك لا يوجد أدنى شك فيه".