آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:17م

رياضة


وفاق سطيف يسعى لبداية ناجحة أمام شباب عين الفكرون الوافد الجديد في الدوري الجزائري

الجمعة - 23 أغسطس 2013 - 03:18 م بتوقيت عدن

وفاق سطيف يسعى لبداية ناجحة أمام شباب عين الفكرون الوافد الجديد في الدوري الجزائري

(عدن الغد ) متابعات :

يبدأ وفاق سطيف رحلة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الاولى الجزائري لكرة القدم غدا السبت حين يحل ضيفا على شباب عين الفكرون الذي سيلعب في دوري الاضواء لاول مرة في تاريخه.

وسيبحث وفاق سطيف عن تحقيق الفوز من أجل تجاوز بدايته الصعبة في مرحلة المجموعتين في كأس الاتحاد الافريقي حيث يتذيل ترتيب مجموعته بعد حصوله على نقطتين فقط في ثلاث مباريات.

وفقد وفاق سطيف هذا الموسم خدمات هدافه محمد أمين عودية الذي انتقل الى دينامو دريسدن الالماني وأكد خير الدين ماضوي المدرب المساعد لوفاق سطيف ان الفريق سيواصل السعي لاحراز اللقب.

وقال ماضوي لوسائل اعلام محلية "هدفنا الرئيسي هو الحفاظ على لقب الدوري للعام الثالث على التوالي واللعب من أجل الذهاب إلى أبعد حد ممكن في كأس الاتحاد الافريقي للاستفادة من المواجهات الافريقية وكسب المزيد من الخبرة."

ووفاق سطيف واحد من اربعة أندية فقط لم تستبدل مدربها قبل انطلاق الموسم ومدد النادي تعاقد مدربه الفرنسي هيبرت فيلود.

كما حافظ اتحاد الحراش على مدربه بوعلام شارف واتحاد العاصمة على مدربه الفرنسي رولان كوربيس بالاضافة الى الوافد الجديد مولودية بجاية الذي جدد عقد مدربه مراد رحموني.

واستبدل 12 ناديا المدربين وحدد شباب عين الفكرون المغمور هدفه في الموسم الجديد وهو الاستمرار في الدرجة الاولى.

ويسعى اتحاد الحراش وصيف البطل الموسم الماضي الى تأكيد المستوى الذي ظهر به سابقا رغم انتقال المهاجم بغداد بونجاح الى النجم الساحلي التونسي.

ويلعب اتحاد الحراش في الجولة الافتتاحية في ضيافة شبيبة الساورة الذي ترقى الى الدرجة الاولى في الموسم الماضي وأنهى الموسم في منتصف الترتيب.

كما يلتقي شباب قسنطينة مع أهلي برج بوعريريج ويلعب مولودية العلمة ضد شبيبة القبائل ومولودية وهران ضد جمعية الشلف.

ويواجه اتحاد الجزائر منافسه مولودية بجاية ويلتقي شباب بلوزداد مع أمل الاربعاء.