آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:31ص

رياضة


راميريز ومايكون يعودان لقائمة البرازيل قبل وديتي أستراليا والبرتغال

الأربعاء - 21 أغسطس 2013 - 10:56 م بتوقيت عدن

راميريز ومايكون يعودان لقائمة البرازيل قبل وديتي أستراليا والبرتغال

(عدن الغد ) متابعات :

استدعى لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل اليوم الثنائي مايكون وراميريز للقائمة المشاركة في المباراتين الوديتين امام أستراليا والبرتغال الشهر المقبل.



وسيلتقي السيليساو بأستراليا على ملعب ماني جارينتشا بمدينة برازيليا في السابع من سبتمبر، وبعدها بثلاثة أيام يواجه نظيره البرتغالي في ملعب جيليت بمدينة بوسطن الأمريكية.



وأكد سكولاري أن الجيل المتوج بكأس القارات 2013 هو الذي سيعتمد عليه في مونديال 2014 ، لكنه لا يمانع في إضافة عناصر جديدة مثل الثنائي العائد للمنتخب راميريز لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، ومايكون الظهير الأيمن لروما الإيطالي اللذين غابا عن التتويج بكأس القارات.



وقال المدرب المخضرم بطل مونديال 2002 "حتى اللحظة الاخيرة يوجد مكان للجميع، حتى آخر مباراة ودية في مارس 2014، نملك قاعدة ثابتة لكن نرحب بإضافات جديدة دائما".



وأشار سكولاري الى أن "راميريز تغيب عن البطولة الاخيرة لتفضيله اجتماع عائلي على المنتخب الذي لا بد أن يأتي في المرتبة الأولى في الأولويات، لكنه الآن معنا والتواصل جيد".



أما عن مايكون فبرر غيابه بكثرة إصاباته وعدم استقراره في فريق ثابت، مبينا "هو الآن في روما، سعيد ويؤدي دوره، حالته البدنية تسمح بانضمامه للمنتخب".



وخسرت البرازيل مباراتها الودية الاخيرة امام سويسرا 1-0 بهدف عكسي سجله داني ألفيش.



وتضم قائمة المستدعين لوديتي أستراليا والبرتغال:.



حراسة المرمى:.

جوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز/إنجلترا)، جيفرسون (بوتافوجو).



الدفاع:.

تياجو سيلفا، ماكسويل (باريس سان جيرمان/فرنسا)، ديفيد لويز (تشيلسي/إنجلترا)، دانتي (بايرن ميونخ/ألمانيا)، داني ألفيش (برشلونة/إسبانيا)، مايكون (روما/إيطاليا)، مارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، هنريكي (بالميراس).



الوسط:.

فرناندو (شاختار/أوكرانيا)، هرنانيز (لاتسيو/إيطاليا)، لويز جوستافو (فولفسبورج/ألمانيا)، باولينيو (توتنهام/إنجلترا)، راميريز، أوسكار (تشيلسي/إنجلترا).



هجوم:.

جو، بيرنارد (أتلتيكو مينيرو)، لوكاس مورا (باريس سان جيرمان/فرنسا)، هالك (زينيت/روسيا)، فريد (فلومينينزي)، نيمار (برشلونة/إسبانيا).