آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:13م

رياضة


300 الف تذكره في المرحلة الأولى لمونديال البرازيل تطرح للبيع إعتبارا من الغد

الثلاثاء - 20 أغسطس 2013 - 09:03 ص بتوقيت عدن

300 الف تذكره في المرحلة الأولى لمونديال البرازيل تطرح للبيع إعتبارا من الغد

(عدن الغد ) متابعات :

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين إن عشاق الساحرة المستديرة سيكون بامكانهم اعتبارا من الغد حجز مقاعدهم لحضور مبارايات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل العام المقبل، من خلال الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد.



وأكد ثيري ويل، المدير التسويقي للفيفا في مؤتمر صحفي بساوباولو أن أخر يوم لتقديم طلب التذاكر خلال المرحلة الأولى من المبيعات سيكون في العاشر من أكتوبر المقبل.



وهناك ما يقرب من مليون تذكرة لحضور 64 مباراة في كأس العالم، واذا تجاوز عدد طلبات المشجعين التذاكر المتاحة، ستقوم الفيفا بعمل اختيار عشوائي أو يانصيب بين المتقدمين للحصول على التذاكر وسيتمكن الفائزون من شراء تذاكرهم لاحقا للاستمتاع بمتابعة البطولة الأشهر في العالم.



وفي المرحلة التي ستبدأ غدا سيستطيع المتقدم الواحد من حجز أربع تذاكر في المباراة الواحدة بحد أقصى سبع مبارايات.



وأوضح ويل أن الميزة الجديدة التي يتمتع بها المونديال في نسخته المقبلة هو إمكانية حجز التذاكر عبر الأنترنت وتوصيلها إلى المنازل، وهي الخدمة التي لن يستمتع بها البرازيليون ولكن سيتاح لهم الحصول على خصومات على التذكرة الواحدة للأشخاص فوق الستين عاما والطلبة والمسجلين في البرنامج الحكومي للفقراء.



وأكد انه "لا داعي للقلق في المرحلة الأولى من حجوزات التذاكر حيث ستأخذ الفيفا في اعتبارها جميع المتقدمين بدءا من أول يوم وحتى غلق أبواب الحجز في 10 أكتوبر من العام الجاري".



وأضاف ويل أن هناك نحو 300 ألف تذكرة ستكون متاحة في المرحلة الأولى من الحجوزرات وسيتمكن البرازيليون من الاشتراك عن طريق طلب من الحكومة البرازيلية.



ووفقا لويل، من الأشياء الأخرى التي تهتم بها الفيفا هي اختيار منافذ بيع تذاكر سهلة الوصول حتى يتمكن المتقدمون من الحصول على تذاكرهم التي لم تصلهم عبر البريد.