آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


عقد جلسة العواد السنوي لموظفي المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت

الأحد - 18 أغسطس 2013 - 05:49 م بتوقيت عدن

عقد جلسة العواد السنوي لموظفي المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت
جانب من جلسة العود

حضرموت((عدن الغد)) خاص:

 تم صباح اليوم  الاحد بمبنى الإدارة ألعامة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء  عقد جلسة العواد السنوي لعمال وموظفي المؤسسة ..

 

وفي اللقاء ألقى الأخ  عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة  كلمة  بالمناسبة قدم من خلالها التهنئة للعمال والموظفين  وللمشتركين بمناسبة عيد الفطر السعيد متمنيا لهم إن يحققوا ما يصبون إلية على الصعيد الشخصي أو العام

 

 وتطرق المدير العام إلى نشاط المؤسسة  خلال العام  الجاري المتمثل في مشاريع البرنامج  الاستثماري الذي يقدر  ب 600 مليون ريال  وضرورة الاستفادة منه  بالشكل المطلوب والذي  يشمل تنفيذ شبكات جديدة  وإحلال بعض الخطوط القديمة في عدد من المناطق  إلى جانب رفع كفاءة التحصيل في عموم فروع المؤسسة وتخفيض نسبة الفاقد من المياه عبر عدد من المعالجات الفنية  من خلال توحيد القراءات وإحلال شبكات  المياه في كل من منطقتي مدوده و الغرفة.

 

  مشيرا في سياق حدثة إلى إن المؤسسة قد أنجزت المراحل الفنية لمشروع مجاري سيئون تريم  وتم طرح المناقصات على الشركات المتقدمة خلال شهر رمضان المبارك ومن المتوقع إن يبدأ التنفيذ خلال هذا العام.

 

 وكان الأخ/ يسلم مرزوق عبيد رئيس لجنة النقابة العامة للمياه والبيئة قد ألقى في بداية الجلسة كلمة تقدم من خلالها بالتهاني بالعيد السعيد مشيدا بأداء دور العمال والموظفين بالمؤسسة طالبا منهم  بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالأداء  إلى الأفضل.

 

 حضر اللقاء  نائب مدير عام المؤسسة  للشئون الفنية ومديري فرعي المؤسسة في سيئون وشبام  ورئيس لجنة النقابة ألعامة ومدراء الإدارات وموظفي وكوادر المؤسسة.

 

من / علي باسعيده