آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:37م

رياضة


كارلو أنشيلوتي يستهدف شاب إيطالي خليفة لكوينتراو

الأحد - 11 أغسطس 2013 - 05:47 ص بتوقيت عدن

كارلو أنشيلوتي يستهدف شاب إيطالي خليفة لكوينتراو
الشاب ماتيا دي تشيليو

((عدن الغد)) متابعات

ذكرت تقارير صحفية اسبانية بأن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الاسباني يريد الاستغناء عن خدمات الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحاية، وأنه لن يكون ضمن خططه في الموسم الجديد.

 

وحسب صحيفة ماركا الاسبانية فإن أنشيلوتي أبدى رغبته بايجاد البديل المناسب لتعويض رحيله كوينتراو عن الفريق، حيث وجد ضالته في مدافع ميلان الايطالي الشاب ماتيا دي تشيليو البالغ من العمر 20 عاما.

 

 

ويبدو أن المدرب الايطالي صرف النظر عن هدفه الأول والذي تمثل في الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي جويليرمي سيكويرا الظهير الأيسر لنادي غرناطة الإسباني نظرا لارتفاع ثمنه، ليوجه أنظاره صوب للاعب الشاب دي تشيليو الذي يلعب في اكثر من مركز كظهير ايمن وايسر بالاضافة الى انه يشارك احيانا كقلب دفاع.

 

يشار الى أن سيكويرا يمتلك شرطاً جزائياً مع النادي الأندلسي يقدر بـ 25 مليون يورو، في حين كانت ادارة الفريق الملكي تسعى لضم اللاعب مقابل مبلغ 15 مليون يورو فقط.

 

وفي حال صحة التقارير فإن البرتغالي كوينتراو قد يتجه لخوض تجربة جديدة في الدوري الانكليزي في ظل رغبة مواطنه أندريه فيلاس بواش المدير الفني لنادي توتنهام بالظفر بخدماته، كما أن اللاعب يعد مطمعا لنادي موناكو الصاعد حديثا لدوري الأضواء الفرنسي.