آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-04:23م

رياضة


توتنهام يصر على ادراج خيسي أو موراتا في صفقة غاريث بيل

السبت - 10 أغسطس 2013 - 06:24 ص بتوقيت عدن

توتنهام يصر على ادراج خيسي أو موراتا في صفقة غاريث بيل
النجم الويلزي غاريث بيل

((عدن الغد)) متابعات

يبدو ان نادي توتنهام الانكليزي ما زال مصرا على ابقاء نجمه الويلزي غاريث بيل في صفوفه لموسم واحد على الاقل من خلال اصراره على تضييق الخناق على نادي ريال مدريد الاسباني الذي يرغب بضم اللاعب قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت وسائل الاعلام الانكليزية والاسبانية ومن بينها صحيفة أس المقربة من النادي الملكي أن النادي الانكليزي يسعى لادراج أحد اللاعبين الشباب ألفارو موراتا أو خيسي رودريغيز من ريال مدريد بالاضافة الى 100 ملون يورو، لصفقة بيع جناحه الويلزي إلى الفريق الملكي.

 

ويعتبر ألفارو موراتا وخيسي رودريغيز من أبرز المواهب الشابة في الفريق الملكي، كما ان خيسي رودريغيز كان قد جدد عقده مع الفريق حتى تموز من عام 2017، في حين أبدى موراتا رغبته الشديدة في البقاء مع ريال مدريد.

 

إلا ان المدير الفني للنادي الانكليزي، البرتغاي أندريه فيلاس بواس يطمح لضم أحد اللاعبين لتعويض الرحيل المحتمل لنجم الفريق الأول غاريث بيل.

 

وفي حال صحة التقارير فيبدو أن النادي الانكليزي صرف النظر عن ضم نجمي الفريق الملكي الآخرين، الأرجنتيني آنخيل دي ماريا أو البرتغاليي فابيو كوينتراو، واللذان كانا من المتوقع أن يتم ادراجهما في صفقة النجم الويلزي.

 

وأكدت التقارير بأن دانيال ليفي رئيس توتنهام قد يوافق على عرض ب100 مليون يورو في حال ضم خيسي أو موراتا للصفقة، وهو ما قد لا يوافق عليه الريال، خاصة وأن اللاعبين من أفضل النجوم الواعدة في الكرة الإسبانية.

 

ولا يزال ريال مدريد وتوتنهام يدرسان النقاط الأخيرة من المفاوضات بشأن الصفقة، إلا أن كل المؤشرات تبدو أنها تسير على عكس رغبة الفريق الملكي الذي يعول كثيرا على ضم اللاعب الويلزي من أجل اتمام المشروع الجديد للنادي.