آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

رياضة


اختتام مباريات الدوري الرمضاني بمودية أبين (مصور)

الخميس - 08 أغسطس 2013 - 04:23 ص بتوقيت عدن

اختتام مباريات الدوري الرمضاني بمودية أبين (مصور)
صورة من ختام البطولة الرمضانية بمودية عصر الاربعاء -عدن الغد

مودية ( عدن الغد ) خاص :

اختتمت عصر يوم الاربعاء التاسع والعشرون من رمضان بمديرية مودية محافظة أبين نهائي مباريات الدوري الكروي الذي اقامة فريق البرق المقبابي على ملعب الشهيد جمال عبدالناصر مبارياتة النهائية بين فريقي الجوارح من القليتة والانصار من مودية .

بحضور جموع غفيرة من المشاهدين الذين رفعوا اعلام دولة الجنوب مرددين بالهتافات والشعارات الثورية الحماسية ثورة ثورة ياجنوب ليستمتعوا بمشاهدة المباراة الختامية التي جمعت اقوى فرق من مجموعات الدوري الرمضاني .

وبدأت المباراة بين الفريقين وكان فيها تبادل الهجمات والكرات العرضية وفي الدقيقة الثانية عشر من بداية الشوط الاول سجل اللاعب " عبدالله محمد " الهدف الاول لفريق الجوارح وبعد هذا الهدف الذي ازداد به حماس لاعبين الجوارح حيث تمكن اللاعب " ابن احمد " بتسجيل الهدف الثاني وبهذا الهدف انتهاء الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة تمكن فريق الجوارح من أضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب " ابن احمد " وفي الدقيقة الثلاثين من الشوط الثاني تمكن اللاعب " هادي البلالي " من تسجيل هدف التقليص بكرة جميلة .
ومع نهاية المباراة تمكن فريق الجوارح من تسجيل الهدف الرابع ليعلن حكم المباراة الكابتن " فضل الابلي " بصافرتة نهاية المباراة بفوز فريق الجوارح على فريق الانصار بـ اربعة اهداف
مقابل هدف ليتوج فريق الجوارح بكاس البطولة من قبل اللجنة المنظمة للدوري التي سلمت كاس البطولة لفريق الجوارح وتكريم المركز الاول والوصيف فريق الانصار .

بدوره عبرالكابتن " وجدي الوعل " احد المشرفين على الدوري عن سعادتة بختام الدوري الرمضاني وخص بتصريح خاص لـ ( عدن الغد ) قدم من خلاله بشكره الى موقع وصحيفة عدن الغد على متابعتها وتغطيتها مباريات الدوري منذ انطلاقتة كما شكر كل من ساهم وشارك في انجاح هذا الدوري .


من / كمال الجعدني