آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:30ص

رياضة


مورينيو يغلق الباب في وجه برشلونة بشأن لويز

الثلاثاء - 06 أغسطس 2013 - 08:55 م بتوقيت عدن

مورينيو يغلق الباب في وجه برشلونة بشأن لويز
المدافع البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشلسي الإنكليزي

((عدن الغد)) متابعات

تطرق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لنادي تشلسي الانكليزي، للحديث عن الرغبة الجامحة لنادي برشلونة الاسباني بضم مدافع البلوز البرازيلي ديفيد لويز، لتعزيز خطوطه الخلفية في الموسم الجديد.

 

واعتبر المدرب البرتغالي بأن قلب الفاع البرازيلي سيكون من ضمن خططه المستقبلية في المشروع الجديد للنادي مشيرا الى أنه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق، نافيا كل التقارير التي تحدثت عن نيته التخلي عن المدافع البرازيلي.

 

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة ديلي ميرور البريطانية "لويز عاد من بطولة كأس القارات بروح معنوية عالية جدا، وأنا أريده أن يعكس هذا التألق في أرضية الميدان مع بداية الموسم".

 

وأضاف: "لويز يملك شخصية قوية داخل أرضية الميدان وخارجه، لا سيما عندما يبدأ بالمراوغة أمام منطقة الجزاء دون أي خوف أو قلق، أعتقد بأن خروجه من تشيلسي حلم صعب المنال".

 

وختم تصريحاته بالقول "بالنسبة لي وللنادي الـ45 مليون يورو التي سيدفعها برشلونة لن تفيدنا إذا لم نستطع أن نشتري بها مدافع هداف مثل لويز، برأي لويز أغلى من ذلك".

 

تصريحات مورينيو هذه جاءت بعد تقارير الصحافية التي ذرت بأن نادي برشلونة يعتزم تصعيد مساعيه من أجل الحصول على خدمات المدافع البرازيلي ديفيد لويز، من أجل تعويض فشله في جلب المدافع البرازيلي الآخر تياغو سيلفا الذي جدد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2018.

 

وكان بطل اسبانيا قد تقدم بعرض أولي للحصول على لويز في بداية الشهر الجاري، إلا أن مساعيه ووجهت بالرفض من قبل النادي الانكليزي، قبل ان يتقدم بعرض ثان ووضع مبلغ 45 مليون جنيه استرليني من أجل اقناع تشلسي بفكرة التخلي عن اللاعب.