آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار عدن


توزيع (120معوز) لعدد من الاسر الفقيرة في منطقة البساتين بعدن

السبت - 03 أغسطس 2013 - 10:32 م بتوقيت عدن

توزيع (120معوز) لعدد من الاسر الفقيرة في منطقة البساتين بعدن
جانب من عملية توزيع المعاوز على المعوزين

عدن(عدن الغد)خاص:

أقيم مساء السبت (3 أغسطس 2013م ) بمقر جمعية الواحة في منطقة البساتين بعدن توزيع (120معوز) لرب أسرة من الاسر الفقيرة, وذلك  بدعم من فاعل خير وبتنفيذ وتنسيق جمعية الواحة التنموية بعدن تم توزيع  كسوة العيد لرسم البهجة وإدخال السرور الى قلوب المحتاجين في منطقة البساتين التي تعد من اشد المناطق فقراً في عدن.
 
 
وتأتي هده الخطوة ضمن واحدة من المشاريع الخيرية التي تنفذها جمعية الواحة التنموية خلال الشهر الكريم والتي  أستهدفت فيها الجمعية شرائح من كبار السن والمعاقين والبصرى والمعدمين الدخل،الذين اكدوا فرحتهم بهذه المبادرة في هذا الشهر الكريم الذي تم من خلاله تلمس همومهم  الغائبة عن قلوب وضمائر المجتمع والدولة عنهم في كافة المناسبات التي عادت لتنثر الغبار عنها الجمعيات الخيرية.
 
 
وفي تصريح للأستاذ/ فتحي كليب رئيس جمعية الواحة التنموية في عدن أكد على ضرورة معايشة البسطاء من الناس ومحاولة إدخال الفرح الى قلوبهم ولو بأبسط ما تملك أيادي العون والخير في كافة المناسبات التي لايستطيع البسطاء من الناس معايشتها.
مشيراً الى ذلك الدعم الخفي والجهود الجبارة المبذولة التي أبا هؤلاء الناس ذكر اسمائهم فيها، ووجه لهم الشكر والتقدير وتمنا لهم ان يضاف عملهم الخيري الى ميزان اعمالهم.
حضر الفعالية مندوب من الجهة الداعمة عن فاعل الخير.


من/صقر العقربي