آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:16م

أخبار عدن


جمعية الفردوس التنموية توزع السلة الرمضانية بعدن

السبت - 03 أغسطس 2013 - 06:16 م بتوقيت عدن

جمعية الفردوس التنموية  توزع السلة الرمضانية بعدن
عينة من المواد التي تقدمها الجمعية...

عدن(عدن الغد)خاص:

قامت جمعية الفردوس بتوزيع السلة الرمضانية للعام 1434 هـ - 2013 م .. التي تم توزيعها على 57اسرة فقيرة في مديرية البريقه ومكونة  من " الارز والسكر والدقيق والزيت والحليب.

وأفاد زيد عبدالقادر الشميري سكرتير مؤسسة سبأ ، نحن في مؤسسة سبأ للاغاثه والتنميه وإحساسنا بالمسؤولية تجاه اهلنا الفقراء في اليمن نجدد العهد ونمد يد العون لهم ونسأل الله ان يتقبل منا صالح الاعمال وتجسيداً لقوله تعالى((الاقربون اولى بالمعروف )).

وقد تم التنسيق مع  جمعية الفردوس التنمويه في عدن الممثله بالمهندسه سميرة عبدالله رئيسة الجمعيه  بتوصيل المعونات الى المحتاجين والفقراء  عن طريق الجمعية .

واوضحت المهندسه سميرة عبدالله رئيسة الجمعيه أن من اهداف الجمعية المساعدة لهذه الفئات وروح المسئولية والرغبة لذي اعضاء الجمعية في إنجاح الجهود الخيرية الخالصة لتوزيع السلة الرمضانية المدعومة التي تشمل الاحتياجات الغذائية الأساسية للأسر هي من اولويات الأعمال التي نقوم بها في هذا الشهر المبارك وبرامجها في شهر الفضيلة والرحمة والإحسان والاسهام في رفع المعاناة عن كثير من هذه الأسر والأفراد المستفيدين من خدمات الجمعية إدخال البهجة والفرحة الى بيوت الأسر المحتاجة والمتعففة ،، تأكيدا ومصداقا لقول الله تعالى في محكم كتابه الكريم : "مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ* الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ ثُمَّ لاَ يُتْبِعُونَ مَا أَنفَقُواُ مَنًّا وَلاَ أَذًى لَّهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ".

وقد تقدمت رئيسة الجمعية ، بالشكر الجزيل وعظيم التقدير،للمؤسسة سبأ للاغاثه ـ بريطانيا ،لثقتهم بالجمعية ولتواصلهم وتنسيقهم معنا  وتقديمهم  هذا الدعم للمساعدة في الدعم المعيشي في هذا الشهر المبارك لتلك الأسر ، إيمانا منهم بدعم العمل الخيري النبيل ومساندة برامج المساعدات الاجتماعية

من/امينه الهاشلي