آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:11ص

أخبار المحافظات


قوى الحراك بالضالع تختتم الامسيات الرمضانية بأمسية بالشعيب

الجمعة - 02 أغسطس 2013 - 01:45 م بتوقيت عدن

قوى الحراك بالضالع تختتم الامسيات الرمضانية بأمسية بالشعيب
جانب من الحاضرين في الامسية

الضالع((عدن الغد)) خاص:

اختتمت  يوم امس الخميس 23 رمضان الموافق 1/8/2013م  قوى التحرير والاستقلال برنامج امسياتها الرمضانية بندوة ومهرجان حاشد حضرة الالاف من ابناء الضالع يتقدمهم عدد كبير من قيادات الحراك في المحافظة والمديريات .

 

افتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب رياض محمد غالب ثم كلمة ترحيبية القاها قاسم صالح نائب رئيس مجلس الحراك بالمحافظة رئيس مجلس الحراك بمديرية الشعيب رحب من خلالها بالحاضرين جميعا كلا باسمة وصفته وتطرق الى العديد من الانجازات الثورية الذي حققها المجلس في المديرية والمحافظة وشكر الحاضرين على حضورهم وسعيهم في سبيل التحرير والاستقلال .

 

ثم القى شلال علي شايع رئيس مجلس الحراك بمحافظة الضالع كلمة  شكر من خلالها ابناء الشعيب على كل جهد يبذلوة في سبيل التحرير والاستقلال واكد على التصدي لمخرجات الحوار  اليمني والتي من ضمنها اكذوبة القيد والتسجيل واكد ان شعبنا سيدوس مخططاتهم تحت أقدامه وكما افشل مشروع الانتخابات سيفشل اكذوبة القيد والتسجيل بعدها  القيت كلمة  للدكتور عامر خميس بن عزون تضمنت ورقة بعنوان (( القضية الجنوبية والمستجدات الاقليمية )).

 

ثم القى الشيخ مناف الهتاري نائب رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية للإفتاء والارشاد محاضرة تطرق فيها الى الكثير من الجوانب الدينية والتوعوية واكد من خلالها ان الهيئة الشرعية لا تتبع مكون من المكونات بل هي مرجعية لكل ابنا الشعب الجنوبي حسب توجيهات الرئيس علي سالم البيض حد قولة .

 

والقت الاستاذة الاكاديمية فاطمة الميسري محاضرة وندوة بعنوان (( ثورة الجنوب والتحديات الراهنة وسبل الحفاض على الثورة الجنوبية ))

والتي تحدثت فيها عن الكثير من الجوانب المتعلقة بالثورة الجنوبية وعن التحديات الذي تواجهها وقامت بشرح تفصيلي لسبل المحافظة على الثورة وتحدثت عن توحيد الصف الجنوبي وطالبت الاكاديمية الميسري ابنا الجنوب بمقاطعة البضائع اليمنية  في ارض الجنوب ودعت الميسورين من ابناء الجنوب الى ايجاد البدائل لشعب الجنوب .

 

رفع المشاركون في المهرجان صور الرئيس علي سالم البيض وصور شهداء الثورة الجنوبية واعلام دولة الجنوب اللافتات المعبرة عن التحرير والاستقلال  وادار فقرات هذا المهرجان الاعلامي محمد الحيمدي الناطق الرسمي والاعلامي لمجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمديرية الشعيب

 

 

من / اكرم القداحي