آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:31ص

أخبار عدن


مبادرة معاً للخير تدشن مشروع افطار الصائم بعدن

الخميس - 01 أغسطس 2013 - 04:30 ص بتوقيت عدن

مبادرة معاً للخير تدشن  مشروع افطار الصائم بعدن

عدن((عدن الغد))خاص:

دشنت مبادرة معاً للخير مشروع افطار الصائم في محافظة عدن – مديرية دار سعد – منطقة البساتين حيث تم اختيار منطقة البساتين نظراً لكثرة اللاجئين المتواجدين فيها .

و أوضح الأستاذ أكرم القباطي رئيس المبادرة أن فريق المشروع قد قام بالنزول إلى منطقة البساتين و معاينة أحوال اللاجئين المعيشية و الحياتية , فوجدوا أن اللاجئين لا يوجد لديهم أي مقومات للحياة الكريمة , و عليه تم نزول الفريق بهدف توزيع وجبة افطار يومية تتكون من ( صحن رز – صحن دجاج – تمر – ماء ) حيث استهدفنا 1000 شخص .

و أوضح اكرم القباطي بأنهم استهدفوا الأسر المحتاجة في منطقة الحفر – مديرية دار سعد , حيث قاموا بتوزيع وجبة الافطار و أكياس التمور إلى منازل الأسر . و أشار اكرم القباطي إلى أن المبادرة تنموية خيرية تعمل من أجل نشر التنمية و مد الخير في ربوع المحافظة , و ان المبادرة تسعى لإقامة مشاريع تنموية و خيرية .

و رحب اكرم القباطي بمد أواصل الشراكة الخلاقة مع جميع المؤسسات و المنظمات و الجمعيات و المبادرات .

في حين أوضحت الأخت زهرة عائش نائب رئيس المبادرة : ما أجمل ابتسامة البسطاء ودعواتهم , و ما أجمل المشاركة في رسم البسمة على وجوههم و قلوبهم .

و في الختام تقدم الاستاذ اكرم و الاخت زهرة و جميع فريق المبادرة بالشكر و التقدير لكل من شارك و ساهم في إنجاح مشروع افطار الصائم , و ناشدوا الجميع بأن يمدوا يد العون و المساعدة للمحتاجين في كل وقت