آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

رياضة


الشرطة يحافظ على لقبه بطلا لخماسية كأس الرئيس

الأربعاء - 31 يوليه 2013 - 10:57 م بتوقيت عدن

الشرطة يحافظ على لقبه بطلا لخماسية كأس الرئيس
اثناء تسليم كأس البطولة للفريق الفائز

عدن ( عدن الغد ) خاص :

حافظ فريق الشرطة على لقبه في بطولة خماسية الرئيس لفرق المؤسسات والشركات التي تقام برعاية البنك الأهلي بعدن وإشراف فرع القدم .

 

 بعدما حسم مواجهة الختام والنهاية التي جمعته بفريق مؤسسة السراري عصر أمس في الصالة المغطاة في عرس التكريم ومحطة كتابة عنوان النجاح للنسخة العاشرة .

 

المباراة مرت بأوقات شوطيها على حالة مثيرة ومشوقة في كل تفاصيل الاداء بإقدام لاعبي الفريقين الذين لعبا بخطة الدفاع والهجوم بكل من في الملعب مع اعتماد اغلاق المساحة وعدم اعطاء الفرصة لأصحاب الفوارق الفنية في الظهور ، وهو ما أنهى الشوط سلبيا .

 

في الشوط الثاني حاول كل فريق امتلاك مقومات الحضور وإيجاد ممر صوب شباك خصمه ، فتنازل الفريقين بحضور بدني وذهني وصل إلى أفضل حالاته وسط ترقب من الجميع لمن لديه قدرة الحسم  ليظهر لاعب الشرطة سالم حسين  ويحسم اللقاء بتسديدتين في مناسبتين ويهدي زملائه وفي عبدالله ومحمد العقرب وعارف هيكل وعلي الحسني وجمال دهوم ومحمد عبد الودود وعلي عوض ومدربهم علي نشطان ومديرهم نور الدين عبدالغني ، كاس البطولة للمرة الثانية على التوالي .

 

وفي الختام قام ضيوف اللقاء حسن سعيد قاسم عضو محلي عدن ومحمد حيدان رئيس الفرع وشوكت عبد المجيد مستشار المدير عام البنك الاهلي صابر الشرماني مدير مكافحة غسيل الأموال بتكريم البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي والوصيف بكأس وميداليات فضية ومبلغ مالي كما كرم أفضل حارس "فضل مبارك" من الشرطة وأفضل هداف "مروان قردع" من العيسي واكبر لاعب "محمد علي المشجري" من الصلب والحديد وكاس اللعب النظيف لفرقي الاشغال .

 

البطولة مرت بنسختها العاشرة بنجاح كبير حيث لأمس أهدافها من كل الاتجاهات بفضل الرعاية الطيبة والإدارة المميزة من اللجنة الاشرافية بقيادة د. احمد سنكر الذي غاب عن النهائي للمرة الاولى لظرف خاص ، ومديرها أحمد الحسني وسكرتيرها ربيع عبدالحكيم وباقي الاعضاء .

 

بين الشوطين تم تكريم كل الجهات الاعلامية وشخصيات اُخرى منها مدير الصالة صائب سلام والكابتن إيهاب احيدر وربيع عبدالحكيم وأمين ناصر " سكرتير لجنة الحكام , مختار صنعاني ، عبدالوهاب صالح ، بازل قائد ،وجدي عبدالله ، فهمي حسين ،أديب احمد .

 

من\خالد هيثم