آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-04:19م

رياضة


وكيل فابريغاس يجتمع بمسؤول في مانشستر يونايتد

الإثنين - 29 يوليه 2013 - 09:01 ص بتوقيت عدن

وكيل فابريغاس يجتمع بمسؤول في مانشستر يونايتد
الإسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة

((عدن الغد)) متابعات

ذكرت تقارير إنكليزية أن الإسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة قد أبدى موافقة باللعب لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي .

 

وكشفت صحيفة " صنداي اكسبريس " أن دارين دين وكيل اللاعب فابريغاس قد اجتمع مع الإنكليزي إد ووردوارد المدير التنفيذي بمانشستر يونايتد ، وذلك لإبلاغ بإن موكله يرغب بالانتقال لصفوف الشياطين الحمر هذا الصيف وبحث إمكانية تحقيق هذا المطلب المشترك بين الطرفين .

 

وكانت صحيفة " الصن " الإنكليزية قد كشفت إن إصرار مانشستر يونايتد على التعاقد مع فابريغاس يأتي من قناعتهم بإن اللاعب يرغب بالانتقال من صفوف برشلونة والألتحاق بصفوف الشياطين الحمر ، رغم أن اللاعب لم يصرح عن نواياه سواء بالانتقال أو البقاء في برشلونة ، حيث سيكون مقرراً عودته للتمارين بيوم الأثنين المقبل وهو ماقد يضطر للكشف عن مستقبله .

 

كما جدد ديفيد مويس رغبته بضم اللاعب على الرغم من إصرار مسؤولي النادي الكتالوني برفض الأستغناء عنه ، حيث قال في هذا الصدد : " نحن سوف ننظر في ما قيل ، ونفكر في ما يجب القيام به، حيث سننظر في خياراتنا المتاحة ".

 

وكان الأرجنتيني مارتينو مدرب برشلونة الجديد قد أوضح على هامش المؤتمر الصحفي لتقيدكه لوسائل الإعلام قائلاً : ": إذا كان النادي قد اعلن رفضه مرتين، فسأعلنها مرة ثالثة ان فابريغاس سيبقى هنا". 

 

 فيما أكد نائب رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتولوميو موضحاً في ذات الصدد : "لا نفكر في بيع سيسك فابريغاس، ومن الطبيعي ان يهتم يونايتد بسيسك لانه لاعب رائع،و هذا لا يغضبنا بل نفخر لرغبتهم باحد لاعبينا، لكن مهما يكن العرض فلن نتخلى عنه، فنحن نعتمد عليه".  

 

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بعرضين سابقين لضم اللاعب ، الأول كان بـ 26 مليون جنية إسترليني ، بينما كان العرض الثاني قد وصل إلى 31 مليون جنية إسترليني ، فيما أفادت التقارير الإنكليزية أن العرض الثالث سيكون بقيمة 35 مليون جنية إسترليني .  

 

 تجدر الإشارة أن إستراتيجية مانشستر يونايتد تهدف إلى الضغط على إدارة برشلونة بالرضوخ للضغوطات والتفكير في السماح للاعب بالرحيل ، مستغلة رغبة اللاعب للعب بالاستمرارية وهو ماقد لا يتحقق في النادي الكتالوني في ظل تواجد تشابي هيرنانديز واندريس إنيستا .