آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:24ص

أخبار عدن


مؤسسة النور الفريد توزيع مبالغ مالية لمرضى السرطان بعدن(صور)

السبت - 27 يوليه 2013 - 05:38 م بتوقيت عدن

مؤسسة النور الفريد توزيع مبالغ مالية لمرضى السرطان بعدن(صور)
مندبو المؤسسة يسلمون لاسر مرضى السرطان مبالغ مالية لمساعدتهم على تحمل تكاليف العلاج ـ عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

وزعت مؤسسة النور الفريد بمحافظة عدن اليوم مبالغ مالية رمزية للمصابين بمرض السرطان في مستشفى الوحدة التعليمي بمديرية الشيخ عثمان بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن .

 

واوضح ممثل المؤسسة في عدن جمال العولقي ان المبالغ التي تم توزيعها استفاد منها اكثر من 80 حالة مصابة بهذا الداء الخبيث .. مشيرا الى ان توزيع هذه المساعدات تأتي استمرارا لبرنامج المساعدات التي انتهجتها المؤسسة منذ تأسيسها العام الماضي والمقدمة من مؤسسها رجل الاعمال البارز الشيخ احمد بن فريد الصريمة .

 

من جانبه لفت المدير التنفيذي لفرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن هيب هائل احمد الى ان توزيع هذه المساعدات جاء بالتنسيق بين المؤسستين .. مشيدا بحرص مؤسسة النور الفريد على مساعدة الفقراء والمساكين وخاصة المصابين بمرض السرطان .

 

واضاف ان المصابين بهذا المرض يتكبدون خسائر مادية كبيرة لشراء العلاجات بالرغم من مساعدة مؤسسة مكافحة السرطان لهم .. داعيا رجال الخير الى دعم هذا التوجه والمساهمة في اعانة مرضى السرطان .

 

تجدر الاشارة الى ان هذه المرة الثانية التي توزع فيها مؤسسة النور الفريد مبالغ مالية على مرضى السرطان بالتنسيق مع فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن واعلن مؤسسها الشيخ احمد بن فريد الصريمة في شهر رمضان من العام الماضي عن تبرعه بمبلغ مائة الف دولار لدعم مشاريع المؤسسة بالمحافظة .