مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 25 أكتوبر 2014 10:35 مساءً
المزيد من اختيار المحرر

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

صور للفريق السيسي تحوز اعجاب الملايين من المصريين

الصورة المنشورة للفريق السيسي ويظهر فيها يؤدي الصلاة خلف عدد من الضباط المصريين
الأربعاء 24 يوليو 2013 04:47 صباحاً
القاهرة ((عدن الغد )) خاص:
السيرة الداتية للشاعر عبد الله علي الأقزم

1ـ نائب رئيس منتدى الكوثر الأدبي.
2ـ أشرف على العديد من المنتديات الأدبيَّة كمنتدى الساحل الشرقي.
3ـ حصل على المركز الثالث من بين ثلاثين شاعر في مدينة القطيف في سنة 1422هـ تقريباً.
4ـ نال الكثير من الجوائز والدروع وشهادات التقدير والأوسمة على الصعيد الأدبي.
5ـ نشر ديوانين هما من أمطار العشق وخذني إلى معنى الهوى وله خمس عشرة ديواناً تنتظر الطبع: ديوانان ولائيان الطريق إلى الجنة وديوان خطوات لا تـُزيلُهـا العواصفُ والديوان الثالث إلى أين يتجه النيزك؟ والديوان الرابع خمس دقائق قبل وصول العاصفة والديوان الخامس وللحبِّ رياحٌ شماليَّة والديوان السادس ستبقى حبِّيَ الأوَّل والديوان السابع بعينيكِ يُستسقى المطر والديوان الثامن أعطيتُكَ أجملَ ما عندي والديوان التاسعُ الوجهُ البشعُ لـ 27ديسمبر.. و الديوان العاشر هذا الحبُّ تعشقهُ النساء و الديوان الحادي عشر و تسألُني ليالي الصيف و الديوان الثاني عشر شوارد لا تتعب من الركض و الديوان الثالث عشر في مفرداتِ الذهب يرتقي الباحثون و الديوان الرايع  عشر بعض الفضاء لا يفقه عطر الياسمين والديوان الخامس عشر لهذا الجمال حروف لا تنطفئ فيصبحُ المجموع الكلِّي سبع عشر ديواناً و لديه كتاب من جزأين اسمه أجملُ الأوسمة فيصبح عدد كتبه ثمانية عشر كتاباً
 6ـ حصل وسام الشاعر الفذ من منتدى توبلي الثقافي البحريني.
7ـ اختارته مجلة حيكواتي العربيِّة ضمن الشخصيات العربيِّة الأدبيِّة في العصر الحديث مع أسماء شعراء لامعين كمظفر النواب..إلخ.
8ـ أحد أعضاء الجمعيَّة الدولية للمترجمين و اللغويين العرب.
9ـ اختارتْ فرقة وارث للفنون بمدينة صفوى في المملكة العربيِّة السعوديِّة قصيدته شقَّ السَّماءَ بنوره من أفضل القصائد التي قيلت في النبيِّ محمَّدٍ صلَّى اللهُ عليه وآله وسلَّم ووضعته بين كبار الشعراء العرب الذين قالوا في النبيِّ محمِّدٍ صلَّى اللهُ عليه وآلهِ على مرِّ العصور ككعب بن زهير وأحمد شوقي والبوصيري... إلخ وذلك في أوبريت رحمة للعالمين لعام 1427م.
10ـ احتفى بشعره الكثير من الشعراء اللامعين شعراً و نثراً كالشاعر العراقي الكبير يحيى السماوي والصحفية الأديبة الشاعرة سفيرة الشعر الجزائري نوارة لحرش والشاعرة العمانية سفيرة الشعر العماني سعيدة خاطرو الدكتور العراقي الكبير وليد البياتي و الأديب الشاعر العالمي منير مزيد و الدكتور الكبير خالد يونس خالد و الأستاذ الجزائري الكبير الدكتور حبيب مونسي و الدكتور مفيد مسوُّح و الدكتور عدنان الدراجي و الأستاذ العراقي الكبير الدكتور علي بن الحاج محمد القاسمي و الدكتور مشتاق عباس معن و الدكتور محمد الحسوني و الدكتور محمد عبد الرحمن يونس و الدكتور المغربي عبدالسلام الفزازي و فضيلة الشيخ الجليل حسن الصفار والشاعر البحريني الكبير كريم رضي الذي ألقى فيه قصيدة رائعة يقول في مطلعها حسدوها على هواكَ القطيفُ... أيها المبدعُ الذكيُّ اللطيفُ... وغيرهم من الشعراء الكبار و الأدباء الأفذاذ .
11ـ رشَّحتْهُ الإعلاميَّة الصحفيَّة اللبنانيَّة سلام الحاج أن يكون شاعر العرب والمسلمين الأوَّل.
12ـ قال عنه كمندان شير أحد أعضاء منتدى تميُّز الذي يضمُّ نخبة من المثقين العرب إنه من أساطير الشعر العربي.
13ـ أشار الأديب العراقي الكبير جعفر كمال إلى أنَّ عبد الله الأقزم يُؤسس نمطاً جديداً في الأدب العربي في مذهب المتناجي لبديع الطباق.
14ـ قال عنه الأستاذ الجزائري الكبير الدكتور حبيب مونسي  و هو يُعلِّق على قصيدته قم يا عراق : ((إنني أجد أرتال الشعراء العرب من لدن بشار و البحتري و المتنبي إلى الجواهري تهدرُ بين كلماتك هديرها المعهود و تردد لحنها المشهود...))
15ـ قال عنه أيضاً الأستاذ الجزائري الكبيرالدكتور حبيب مونسي و هو يُعلِّقُ على قصيدته خذني إلى معنى الهوى(( الملاحظ في قصيدتك أنك جددتَ الخطاب الذي يُوجَّه عادة في قصائد المديح إلى أهل البيت و أنت تعرف جيِّداً أنَّ الشعراء لم يخرجوا من عباءة دعبل الخزاعي و من عباءة الشريف الرضي أما أنت فقد حلَّقتَ بعيداً عن ذلك الخطاب المثقل بالتأريخ الحزين إلى لون من الرؤيا التي تتجاوز الحاضر إلى المستقبل...لذلك كانت قصيدتك ذلك التحليق الممزوج بالتأمُّل الروحاني الذي نفض يديه من البكائيَّة و انفتح على الأمل ...))
16ـ قال الدكتور العراقي الكبير علي بن الحاج محمد القاسمي في رسالة خاصَّة : (( ...كنتُ أتابعُ بعض إنتاجك بكلِّ إعجاب و تقدير , غير أنِّي لم أسعد بالتواصل معك , و أودُّ أن أشكرك على التكرُّم بربط صلة الرَّحم الأدبي بيننا...))
17ـ قال عنه الدكتور المغربي الكبير عبدالسلام الفزازي في رسالة خاصَّة ((...سعيد برسالتك وبإبداعك الرائع قرأت

 تفاصيله والله إنك مبدع بما تحمل الكلمة من معنى، فخور بك أخا عزيزا ومبدعا صامتا  يشتغل مثل النحلة وما أروعها

من أخلاق فاسلم عزيزا أيها الحبيب....))

18ـ قال عند الدكتور عدنان الدراجي في رسالة خاصَّة ((..الاخ المبدع عبد الله الاقزم نجاحك فخر لنا ومبعث سعادتنا..))

19ـ قال الدكتور محمد الحسوني في تعليقه على إحدى قصائد الشاعر في مركز النور بالسويد ((اللاااااااااااااااااه لافض

 فوك أيها الاقزم الجميل..))

20ـ قال الشاعر العراقي الكبير يحيى السماوي في تعليقه على إحدى قصائد الشاعر ((بارك الله بك أيها الحبيب أخا

وشاعرا وربيب فضيلة ...

انها قصيدة رائعة والله ...سأقرأها اليوم نيابة عنك في حسينية آل البيت وسأعرف بك بين ابناء الجالية...))

21ـ قالت الشاعرة الجزائريَّة سفيرة الشعر الجزائري في تعليقها على إحدى قصائد الشاعر((تحياتي ومحبتي الكبيرة

إليك أيها الشاعر الكبير حقا قصيدتك رائعة وفاخرة أحيي فيك نبل المشاعر القومية التي تزخر بها قصيدتك وبالتالي

تزخر بها جوانياتك الوجدانية النقية...))

22ـ قالت الأديبة الأردنيَّة حنان الأغا ((أخي عبد الله أقف مبهورة حقا ودون مجاملة أو تنميق حروف أمام كلامك الذي

 أحسه شعرا وما هو بالشعر...))

23ـ قال الشاعر المصري القدير عبدالعزيز جويده  في رسالة خاصَّة ((الاخ العزيز الشاعر الجميل  الجميل الرائع

عبدالله الأقزم اشكرك جدا على هديتك التى اسعدتنى وحملتنى الى بلاد الخير والحق والجمال ديوان من الشعر -- نسمة

باردة فى يوم حار اشكرك يامن منحتنى نسيم الكلمة وعذوبة المعنى وبريق الصياغة دمت لنا شاعرا جميلا ودام هذا

الوصل الجميل وامنيتى ان اراك فى القاهرة عن قريب وتحياتى لك وللشعب العظيم وللأرض المباركة كل عام وانت بحير

واعذرنى لأنى كنت فى ماليزيا ولذا  تأخر ردى شكرا على هديتك ايها الشاعر المتميز المتمكن وللأمام دائما بتوفيق الله

ودائما وابدا على الشعر نلتقى خالص تقديرى ومحبتى ولك السلام عبدالعزيز جويدة))

24ـ قال الدكتور القدير مفيد مسوُّح في تعليقه على إحدى القصائد ((قصيدتك يا أخي الشاعر الحسّاس الصادق الملهم

المبدع بل العبقري والجميل من أروع ما قرأت في موضوع من هذا القبيل وهي تستحق أن تحفظ في القلوب النقية..))

25ـ قالت الدكتورة العراقيَّة  ناهد التميمي في تعليقه على إحدى القصائد (( العزيز الأستاذ عبدالله ما هذه القصيدة الرائعة

و تظلُّ باب الله و بكيتُ من الوصف الجميل و الأسلوب الرائع و هي تشبه معلَّقة ما هذا الإبداع الشعري..))

26ـ قال الشاعر الكبير جاسم الصحيح ـ الفائز بالمز الثالث في إحدى نسخ برنامج شاعر المليون ـ  في تعليقه على إحدى

القصائد ((  تحيِّة غالية إلى الصديق الشاعر الرائع أبي جنى رائعة من روائعك التي اعتدنا عليها من همستك الأولى

 في إذن حتىاللغة حتى أصبح الهمس هديراً في ساحات الكلمات و ميادين البيان آ ...))

27ـ قال الأديب الرائع ثروت الخرباوي رئيس عام المنتديات في ملتقى الأدباء و المبدعين العرب في تعليقه على إحدى

القصائد (( الشاعر الكبير عبدالله الأقزم تحيَّاتي لك و تقديري لقصيدتك الرائعة التي تذكِّرُنا بروائع الأولين و كأنَّ عنترة

بن شدَّاد خرج لنا من غياهب التأريخ و من عبق الزمان الأوَّل لينشد لنا هذه الرائعة بالغ تقديري و لعبقريتك

 المنفردة...))

28ـ قال الصحفي المصري إيهاب الحمامصي في تعليقه على إحدى القصائد (( ما هذه الروائع أخي عبدالله أراك شاعراً

فحلاً بدأ من حيث انتهى باقي فحول الشعر العربي و كم من شاعر مثلك غيَّبهم الإعلام العربي بقصد أو من دون قصد ))

29ـ قال رئيس تحرير الصحيفة العالميَّة التي تضمَّ نخبة من المقفين العرب الأستاذ راضي صدوق في رسالة خاصَّة ((

أخانا العزيز الأستاذ عبدالله.....أنا أعتبرك من الأسرة و قصائدك جميلة في وقت لم يعد فيه الآن شعر عربي مقبول يُمكن

قراءته...))

30ـ قال الشاعر العراقي الكبير حسين أبو سعود في تعليقه على إحدى القصائد (( الأخ العزيز و الشاعر القدير عبدالله

الأقزم أتابع نتاجاتك الرائعة و لعل فتوحات في روح هذه الأمَّة هي فتح جديد في عالم الشعر عمل أصيل و معاناة حقيقيَّة

 عشتَ للإبداع و التألُّق إلى الأبد أيُّها العزيز ...)) (( كم أتمنى  أن أصل إلى نصف ما وصلتَ إليه من القدرة في التحكُّم

 بالكلمة و جمالها كلامك يقطرُ عسلاً جبليَّاً...))

31ـ قال الشاعر العراقي الكبير فاروق طوز ((دمتَ رائعاً أيُّها الشاعر الكبير بحرفه العالي و عذوبة أبياته و جمال نفسه

 و خلقه رائع هذا القصيد...))

32ـ أطلق عليه الدكتوران الكبيران حبيب مونسي و خالد يونس خالد في رسالة خاصَّة بلقب (( الشاعر الفذ ))

و أطلق عليه الدكتور العراقي الكبير علي بن الحاج محمَّد القاسمي لقب((عملاق الشعر العربي))

33ـ أطلقتْ عليه الأديبة المغربيَّة الكبيرة زهراء الزيراوي في رسالة خاصَّة (( شاعر الأنبياء ))
34ـ اختارته الشاعرة المغربيَّة المعروفة فاطمة بوهراكة للانضمام إلى الموسوعة الشعريَّة الكبرى
35ـ اختاره رئيس ديوان العرب ضمن نخبة شعراء العرب الموكل إليها اختيار شعراء العرب من جميع الأقطار العربيَّة
36ـ ترجم له الشاعر العالمي الكبير منير مزيد ثلاث قصائد من قصائده
37ـ انضمَّ اسمُه إلى الدليل العربي للسيرة الذاتية الذي يضمُّ نخبة من الأدباء والمثقفين العرب.
38ـ أفردت له الكثير من المواقع الأدبيِّة والثقافيِّة صفحاتٍ خاصَّة تحكي عن سيرته الأدبيِّة.
39ـ ضمَّـهُ الشاعر الأردني صالح الزيادنه في صفحته أشعار وقصائد في قائمة تضمَّ ألمع شعراء العالم العربي.
40ـ أحد كتاب مركز النور في السويد.
41ـ أحد كتاب مركز نور الدجى العراقي.
42ـ أحد كتاب صحيفة الحقائق الدوليَّة الصادرة من بريطانيا.
43ـ أحد شعراء ديوان العرب.
44ـ أحد كتاب مجلَّة ليلى الإلكترونيَّة الصادرة من أستراليا.
45ـ أحد كتاب مجلة الفوانيس الصادرة من هولندا.
46ـ أحد كتاب جريدة الاتجاه الديمقراطية الإلكترونيَّة الفلسطينيَّة.
47ـ أحد كتاب مركز الحارس للدراسات والإعلام الفلسطيني.
48ـ أحد كتاب النخلة و الجيران الأدبي.
49ـ أحد كتاب التجديد العربي.
50ـ أحد كتاب مجلَّة أقلام الثقافيِّة.
51ـ أحد كتاب الديار اللندنيَّة
52ـ أحد كتاب مجلَّة طنجة الأدبيِّة المغربيِّة.
53ـ أحد كتاب مجلَّة حيفا الأدبيَّة الفكريَّة الثقافية الشهريَّة.
54ـ أحد كتاب تلسقف الآشوري الكلداني العراق.
55ـ أحد كتاب مجلَّة أوتاد الأدبيِّة.
56ـ أحد كتاب قضايا عربيِّة.
57ـ أحد شعراء دار الندوة العربيَّة في هونج كونج.
58ـ أحد كتاب جريدة الاتجاه الديمقراطية الإلكترونيَّة الفلسطينيَّة.
59ـ أحد كتاب دروب الثقافيِّة.
60ـ أحد كتاب شبكة صوت كوردستان الإلكترونيِّة.
61ـ أحد كتاب عراق الكلمة.
62ـ أحد شعراء ديوان ووكالة أنباء شعراء الأردن.
63ـ أحد شعراء جمعيَّة المشعل للثقافة والفن في بلاد المغرب.
64ـ أحد الشخصيات العربيَّة في الشعر الحديث في مجلَّة حيكواتي العربيَّة.
65ـ أحد شعراء المبدعين العرب في موقع المبدعون العرب.
66ـ أحد كتاب مجلة صوت العروبة الصادرة من الولايات المتحدة الأمريكيَّة.
67ـ أحد كتاب جماليا للثقافة والفنون.
68ـ أحد أعضاء رابطة أدباء وكتاب العرب.
 69ـ أحد كتاب بيتنا الفلسطيني.
70ـ أحد كتاب جليانه الأدبيِّة.
71ـ أحد كتاب مجلَّة الندوة الثقافيِّة.
72ـ أحد كتاب مجلَّة مسارات الأردنيَّة.
73ـ أحد كتاب بوَّابة المغرب الثقافيِّة.
74ـ أحد كتاب مجلَّة أرفود الثقافيَّة المغربيَّة.
75ـ أحد كتاب المركز الإعلامي العراقي.
76ـ أحد كتاب كلكامش للدراسات والبحوث الكورديِّة.
77ـ أحد كتاب مجلَّة انكيدو الثقافيِّة الحرَّة.
78ـ أحد كتاب مركز الإعلام العراقي.
79ـ أحد أعضاء بيت الكاتب العربي.
80ـ أحد كتاب موقع سميراميس الثقافي.
81ـ أحد كتاب جريدة بابل العراقيِّة الإلكترونيِّة.
82ـ أحد كتاب صحيفة البلاد العراقيِّة المستقلَّة.
83ـ أحد كتاب جريدة الواشنطوني العربي الأسبوعيِّة.
84ـ أحد كتاب صحيفة زهرة نيسان.
85ـ أحد كتاب أجدابيا نت.
86ـ أحد كتاب مجلَّة أصوات الشمال العربيَّة.
87ـ أحد كتاب شبكة البرلمان العراقي.
88ـ أحد كتاب طولكرم الفلسطينيَّة.
89ـ أحد كتاب مجلَّة إبداع الشرق.
90ـ أحد كتاب موقع جبلة كوم السوري.
91ـ أحد كتاب شبكة صوت كوردستان.
92ـ أحد كتاب المصادر الإخباريَّة.
93ـ أحد شعراء تجمُّع شعراء بلا حدود.
94ـ أحد كتاب مأرب برس
95ـ أحد شعراء بيت الشعر العراقي.
96ـ أحد كتاب عامودا الكورديَّة.
97ـ  أحد أعضاء الرابطة الأدبيَّة التي تضمُّ نخبة من المبدعين العرب.
98ـ أحد كتاب الهدف الثقافي الصادر من الولايات المتحدة الأمريكيَّة سابقاً.
99ـ أحد كتاب أفنان الثقافيَّة في باريس.
100ـ أحد كتاب المرصد العراقي.
101ـ أحد كتاب الوسط اليوم.
102ـ أحد كتاب مجلَّة نوستالجيا.
103ـ أحد كتاب شبكة ضفاف الدجلتيْن ِ.
104ـ أحد كتاب شبكة طلاب العراق.
105ـ أحد شعراء العرب المختارين في موقع الشاعرة الفلسطينيَّة نجوى شمعون.
106ـ أحدُ شعراء ضفاف.
107ـ أحد شعراء الموقع الفلسطيني للثقافة والفن والأدب.
108ـ أحد كتاب مجلَّة لون الماء.
109ـ أحد كتاب مجلَّة هستيريا الأدبيَّة.
110ـ أحد كتاب وشعراء صحيفة أوال الإلكترونيَّة البحرينيَّة.
111ـ أحد أدباء الموسوعة البيلوغرافيَّة.
112ـ أحد كتاب شبكة الحريَّة والحقيقة.
113ـ أحد كتاب الفضاء الثقافي النجفي
114ـ أحد كتاب عروس الأهوار
115ـ أحدُ كتاب صحيفة آخر خبر الصادرة من الولايات المتحدة الأمريكيَّة.
116ـ أحد كتاب أدب فن الذي يضمُّ نخبة من الأدباء والمثقفين.
117ـ أحد كتاب شبكة أنباء العراق
118ـ أحد كتاب مجلَّة الغربة في بلاد المهجر
119ـ أحد كتاب المخلصين للدين و الوطن
120ـ أحد شعراء مجلَّة العربي الحر
121ـ أحد كتاب مجلَّة الفكر الحر
122ـ أحد كتاب جريدة المطرقة
123ـ أحد كتب عراق الأمل
124ـ أحد كتاب صوت الحريَّة العراقي
125ـ أحد كتاب صحيفة اللوتس المهاجر
126ـ طلقت عليه الشاعرة السعوديَّة حصة هلال الكاتبة في جريدة الحياة لقب شاعر العرب.
127ـ شهدتْ له نائبة رئيس جمعية واتا الدوليِّة للمترجمين واللغويين العرب بأنه من أشعر شعراء الجمعيِّة الدوليِّة.
128ـ  رشَّحته جريدة الحياة بنسختها السعوديَّة للمنافسة على لقب أمير الشعراء إلا أنه لم يشارك بسبب تحفظاته على المسابقة.
129ـ ضُمَّ اسمُهُ إلى قائمة أفضل ألف أديب وكاتب وشاعر إعلامي على مستوى العالم العربي في ملتقى نغم ِ الكلمة.
130ـ في ملتقى نغم الكلمة الذي يضمُّ نخبة من أدباء العرب وصفتهُ الصحفيِّة الأديبة وفاء العميري بمفخرة العرب.
131ـ أحد شعراء حركة شعراء العالم.
132ـ  اختير للتحكيم في مسابقة الشعر بمركز النور في السويد لعام 2011م
133ـ نشر أكثر من 1323 نشراً أدبياً في وسائل الإعلام المختلفة في سبعة أشهر تقريباً لعام 2007م.
134ـ نشر أكثر من 1040 نشراً أدبياً في وسائل الإعلام المختلفة في عام 2008م.
135ـ نشر في شتى أنحاء العالم من شرقه إلى غربه و من شماله إلى جنوبه

المزيد

نالت صورة نشرتها وسائل اعلام مصرية لوزير الدفاع المصري الفريق "عبدالفتاح السيسي" وهو يصلي خلف عدد من الضباط في الجيش اعجاب ملايين من المصريين على شبكة الانترنت .

 

وتداولت هذه الصورة على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها بموقع "اليوم السابع " المصري الشهير .

 

وقالت صحيفة  "اليوم السابع" أنها نشرت صورة نادرة للفريق أول "عبدالفتاح السيسى" وهو يصلى خلف الضباط فى الصفوف الخلفية، بأحد تشكيلات القوات المسلحة، ويضع "الكاب" الخاص به على الأرض، دون وجود حراسات أو إجراءات أمنية استثنائية.

 

والى جانب هذه الصورة تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للطفل عبد الفتاح السيسي الذي يشغل الآن منصب وزير الدفاع وهو يصافح قائد ثورة 23 يوليو الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر.

ويظهر الفريق أول عبد الفتاح السيسي وهو طفل  ممسكا بالزهور بيده اليسرى مؤدياً التحية العسكرية للرئيس السابق عبد الناصر بيده اليمنى في حين أن الزعيم الراحل يمد يده إليه بالمصافحة.


ويأتي عرض هذه الصورة بين وزير الدفاع المصري الحالي الذي استجاب لإرادة الشعب في 30 يونيو و بين جمال عبد الناصر بالتزامن مع ذكرى الثورة المصرية التي حررت مصر من عهد الملكية، والتي قادها الزعيم ناصر في 23 يوليو عام 1952.

وحظي الفريق "السيسي" باعجاب وتأييد عشرات الملايين من الشعب المصري منذ تمكنه من الاطاحة بحكم الاخوان المسلمين في مصر.

المزيد في أخبار وتقارير
ناشط جنوبي : توحد الجنوبيون هو أساس النصر وبوابة الاستقلال
صرح الناشط في الحراك الجنوبي / يحيى صالح ابوبكر المفلحي اليافعي احد نشطاء وداعمي ثورة الجنوب السلمية شعب الجنوب المناضل الحر بتوحده في الأيام الماضية ومن وسط ساحة
مدير امن لبعوس : التحريات متواصلة لمعرفة هوية جثة الفتاة التي عثر عليها بجبل العر
قال مدير امن مديرية لبعوس بمنطقة يافع بمحافظة لحج ان السلطات الأمنية لاتزال تواصل تحرياتها لمعرفة هوية جثة الفتاة التي عثر عليها مرمية بالقرب من جبل العر مساء يوم
لقاء لمسئولين وشخصيات اجتماعية بشبوة يؤيد أحقية ابناء شبوة في شركات النفط ودعم الإعتصامات في عدن والمكلا
دعا لقاء ضم العشرات من الشخصيات الاجتماعية والمسئولين والقيادات الأمنية والعسكرية والنشطاء السياسيين السلطات إلى حماية ساحات الاعتصام الجنوبية في مدينتي المكلا
تعليقات القراء
58905
[1] السيسي جعل من الرئيس مرسي زعيم
الأربعاء 24 يوليو 2013
صالح احمدباسلامة | حضرموت / حورة
السيبسي دخل التاريخ من اوسخ ابوابه حيث قام بنحر احلامنا العربية من الوريد الي الوريد ففي غمرة انتظارنا لنجاح التجربة المصرية لتكون نواة لانتخابات ديمقراطية نزيهة في كل الدول العربية في هذا الاثناء فاجئنا "السيسي" بقيامه بانقلاب دموي عسكري ارعن على نظام ديمقراطي اتى بالاخوان الي سدة الحكم من خلال انتخابات نزيها شهدعلى نزاهتها القاصي والداني فخيب امالنا وفي المقابل قدمنا للعالم بان الشعوب العربية لاتزال غير مؤهلة للديمقراطية وانهم شعب متخلف جاهل لايستحق ان يختار حكامه وقدم الاسلام السياسي يحترم الديمقراطية ورغبة الشعوب حيث لم نشاهد ابان حكم الاخوان تكميم الافواة من خلال اغلاق القنوات المعارضة اومصادرة صحفهم و حرياتهم وترك لهم كامل الحرية " وتركها تردح " ليل نهار ضد الاخوان ورئيسهم خلاصة القول " السيسي" خدم الاخوان خدمة لايمكن ان ينساها الاخوان حيث انه بانقلابه عليهم قدمهم الي العالم بانهم اصحاب مشروع و اصحاب مظلومية لايمكن ان تنساها الاجيال القادمة وايظا عمل من الرئيس الدكتور المنتخب محمد مرسي" زعيم " عربي اسلامي .. "ارجوان يرر تعقيبي النور في صفحتكم الغراء "

58905
[2] القاهرة
الأربعاء 24 يوليو 2013
احمد منصور | مصر
اولا حضرتك مش مصرى ثانيا انت متعرفش حاجه عن اللى كان بيحصل خلال سنه حكم مرسى انت لو عايش هنا كنت هتعرف ايه اللى حصل خلال السنه دى ازمات فى كل حاجه لا عيش ولا بنزين وارتفاع ف الاسعار بشكل رهيب وعلى رأى المثل المصرى اللى ميعرفش يقول عتس

58905
[3] الزقازيق
الأربعاء 24 يوليو 2013
سلمي | مصر
انت ايش تكون علشان تتكللم علي سبدك كده السيسي دخا التاريخ من اعظم ابوابه لانه استجاب لاراده الشعب المصري في عزل اوسخ حاجه حصلت لمصر وهي حكم الاخوان المجرمين الكفرين وخلع الخروف الاستبن الكاءن الغريب مرسي

58905
[4] السيسى زعيم
الخميس 25 يوليو 2013
نهلة | الاسماعيلية
السيسى زعيم المصريين رغم انف الحاقدين واليمنى اللى بيشتم يفوق من القات الاول اللى بياكله ولابيشربه

58905
[5] الزقازيق
الخميس 25 يوليو 2013
اميرة | مصر
انت اصلا مالك وبعدين انت اقل بكتيرررررررررررررررر اووووووووووووووى انك تتكلم ع الفريق السيسى بالطريقة انتوا عايزيناها خرابة عشان ترمحوا فيها كلكوا خاينين وبعدين احنا موش عايزين نصائح من حد احنا عارفين مصلحة بلدنا كويس اوى ومصلحتها ف كل كلمة بيقولها السيسى واحنا بنحبه اووووووووى

58905
[6] شان داخلي
الخميس 25 يوليو 2013
وليد الصبيحي | الصبيحة كرش
هذاء الموضوع شان داخلي مصري نرجو حل مشاكلكم يا جنوبيين وشماليين وبطلوا مزايدة اليمن اكثر الدول في العالم فقرا ومرضا وامية واقتصادها صفر ولن يسمع رايك مادام انتم تشحتوا واقتصادكم صفر

58905
[7] الله عليك ياسيسى
الخميس 25 يوليو 2013
عمرو | بنها
تسلم ياقائد وتسلم الام اللى انجبتك يابطل سر على بركة الله لاتثنيك الصغائر ولاعزاء للاقزام

58905
[8] عاشت مصر
الخميس 25 يوليو 2013
عمر صالح المهدي | عدن - الجنوب الثائر
الكل يعرف إن مصر دولة عريقة تمتلك رصيد حضاري موغل في عمق التاريخ ... وشعب مصر العظيم لايمكن أن يقبل بأن تحكمة جماعات إرهابية تتستر وراء الدين الاسلامي الحنيف ...إخوتنا المصريين الاعزاء نحن هنافي الجنوب العربي (عدن)نعاني من ويلات القهر والاستعباد الذي يفرضه عليناإحتلال الاخوان المسلمين وعساكر علي محسن الاحمر والمليشيات القبلية التي يقودها حميد الاحمر (كان قبل شهر في القاهرة لزيارة مرسي قبل سقوطة )لأرضنا ونهب خيراتها وتجهيل أبناءناوفرض حصار إعلامي على قضيتنا والاشد مرارة إنهم يقومون بإغتيال كل من يرفع صوتة مطالبا بالحرية والاستقلال وينسبون كل عملياتهم القذرة إلى تنظيم القاعدة الغير موجود فعليا ...مثلما يفعلون حاليا في سيناء...هولاء إسمهم الحقيقي (الإخوان المجرمون)... هل تعلمون ياابناءالشعب المصري العظيم إن الإخوان الجرمين في اليمن يوزعون كل انواع الاسلحة القادمة من تركيا على أنصارهم لإجتياح الجنوب مرة ثانية لكي يستمر الاذلال والنهب والقتل وفرض الوحدة بالقوة على شعب الجنوب ... نتمنى من اللة عز وجل أن ينصركم وينصرنا على هؤلاء المجرمين ... آمين يارب العالمين .

58905
[9] السيسي
الخميس 25 يوليو 2013
معتز فياض | المنوفيه
السيسي بطل عشان وافق ودافع علي إرادة الشعب المصري ضد الإخوان الإرهابيين الخونه ولازم يرجعوا الي مساكنهم (السجن)

58905
[10] عميل صُح
الخميس 25 يوليو 2013
بشندي سويلم | أسيوط
السيسي عندنا في مصر معناها البغل ومعروف أن البغل ناتج لعلاقة آثمة بين الحصان وأنثى الحمار. وهذا النغل نفذ تعليمات سي آي أي الموعز اليها من قبل الموساد لأنهم مش عاوزين مصر تمارس الديمقراطية لأنها ان مارستها كما يمارسها الأسرائيليون والأمريكان والهنود مصر سوف تتقدم . واما مليارات خنازير النفط فقد تم دفعها بضغط أمريكي مورس على تلك الكيانات المصطنعة من قبل الأستعمار والتي لايمكنها الدفاع عن نفسها أصلاً لأنها جد حقيرة وبالطبع هناك من المصريين الأغبياء الذين لايفهمون الفولة ودي كل الحكاية

58905
[11] أعشق الجيس المصرى العظيم
الجمعة 26 يوليو 2013
هيثم ماصي | الشرقية
ربنا معاك ياجيش مصر أفيقوا ياأخوان الشيطان هذا جيش الشعب تحياتي لأبطال مصر الشرفاء

58905
[12] رأى ليبى
الجمعة 26 يوليو 2013
إدريس ...... | ليبيا
ألف مليون مبروك يا مصر خلاصكم من الخروف النعجة الإمعة العبيط مرسى العياط لأن الخوان للمسلمين اخبث وأحط خلق الله وانى انتظر يوم غد على احر من الجمر فلا تخذلونا يا شعب مصر والحاضر يعلم الغائب ولا يتردد احد ولا يكسل احد

58905
[13] واضح ان عندكم مشكلة مع الاسلام
الجمعة 26 يوليو 2013
صالح لحمد باسلامة | حضرموت /حورة
اولا انا احي كل الاخوةالمصرين الكرام المتداخلين وارجوان يسمحوا لي بالرد باختصار شديد : 1) مصر ياعزيزي أستاذ احمد منصور تهمني كثير جدا مثل ماتهمك لانها "امي " مثل ماهي امك بحكم اني شربت من نيلها مثل ما انت تشرب من نيلها ونهلت من علمها مثل ما انت كذلك وبالتالي ياسيدي لا يسعدني ان اري" امنا "أم الدنيا " وهي تسقط في اول تجربة حقيقة في الديمقراطية لانا نعتقد ان اي نجاح للديمقراطية في مصر بالضروري سينعكس ايجابا على كل الدول العربية . 2) انا هنا ليس مدافعا عن الاخوان المسلمون فهم اقدر مني في الدفاع عن انفسهم ان كانو ا فشلوا او نجحوا وبالتالي يا اخوتي الكرام اؤكدلكم ان خلافي مع الانقلابيون هو على آلية ازاحة الرئيس مرسي الذي اتي من خلال الانتخابات الديمقراطية النزيهة وبالتالي كنت اتمنى على "السيسي " طالما انه يهمه رأي الشعب فكان يجب عليه ان يقنع هذا الشعب بالدخول في الانتخابات الذي كان مقرر ان تكون في سبتمبر وعلى ضوء النتيجة بامكانهم تغير الحكومة وازاحة الرئيس وبكذا نكون قدمناانفسنا كعرب بشكل راقيا للعالم 3) بعض الاخوان واضح ان عندهم مشكلة مع الاسلام السياسي في الختام اتمني من كل اعماق قلبي ان تمر هذة الازمة على خير واتمنى ان لايعطي الشعب توكيل مفتوح لضرب اخوانها حتى لاتدخل في اتون حرب اهلية لاسمح الله ..والله اسال ان يحفظ مصر واهلها من كل مكروة ..

58905
[14] السيسي بطل قومي
السبت 27 يوليو 2013
ليبيا الحره | ليبيا
كم اتمنى ان يكون لدينا في ليبيا بطل متل السيسي الذي اخرج مصر من نفق مظلم باعجوبه وفي الوقت بدل الضائع..

58905
[15] كلنا جمال عبدالناصر
الأحد 28 يوليو 2013
احمد | مصر
اثبت التاريخ ان كل الشعب المصرى هو الزعيم البطل الراحل جمال عبد الناصر قاهر الهزيمة كم كنت انتظر من فترة واسال اين عبد الناصر واقسم باللة كنت اقول لم يظهر بطل لمصر حتى الان ولكن الفريق السيسى اتوقع وبكل ثقة انة الزعيم ال1ى ستلتف علية الامة فى المستقبل

58905
[16] السيسي .. رجل بكل المقاييس ..
الاثنين 29 يوليو 2013
عين الصقر الجنوبي | عدني
السيسي عمل مالم يعمله رجل في اي بلد عربي او اجنبي .. خرج بعد ان شاهد الشعب المصري خرج باغلبيته يطالب مرسي بالرحيل ... الغريب ان الاخوان ينضرون للموضوع شرعية فقط .. لايهم ان تنهار البلد .. لايهم ان ينقسم الشعب .. ان يتقاتل .. يموت ..يتبهدل ... مرسي عمل في مصر مالم يعمله مبارك ... باع مصر .. بل بهدلها شحاته عند اللي يسوى ومايسوا .. وبعدها يقولون شرعيه .؟؟؟ لو كان عند الاخوان (حزب الاخوان ) دم لعرفو ان الخيانه موضوع لايحتاج شرعيه ... وان الخيانة وبيع الوطن اشد جرما من اي جريمه ... طلع محافظين قتله .. باع الارض .. لخبط الدنيا .. وبعدها يأتي من يصفق لمرسي ويقاتل من اجله ؟؟؟ للكلام بقية بس مش هنا .. هارجع لكم ..

58905
[17] اخونا باسلامه والاخوان ...
الاثنين 29 يوليو 2013
عين الصقر الجنوبي | عدني
باسلامه اللي بيكتب تعليق فوق عايش في السعوديه وبيتكلم عن الاسلام وهو لايعرف ماذا تعني حزبية في نضر الاخوان في اليمن ومصر (الاصلاح في اليمن هم نسخه من الاخوان).. هؤلاء الاحزاب الذين جعلو الدين حزب .. وجعلوه وسيله للوصول الى الرئاسة والحكم في اليمن ومصر جوابنا لهم بكل بساطه : لماذا لاتنشؤن حزب لايحمل الهوية الاسلامية وتشوفو حضكم ؟ظ لن يقبلكم الشعب .. وسيكون مصيركم صفر في النشاط السياسي لكنكم عرفتم تضربون على الوتر الديني في قلوب المسلمين .. ولعلمكم ان الاسلام ليس حزب .. الاسلام لم يتخذ شكل الدولة الا من اجل نشر الاسلام لكن اذا كنت في دولة اسلامية فكيف بالله تقوم بنشر الاسلام بين ناس اصلا مسلمون ؟؟ الاخ باسلام يقول الاسلام السياسي ... هذا ملخص احلامهم ..اهدافهم ..افكارهم .. ياباسلامه الاسلام ديــــن .. اعرف هذا اولا ..دين بين الانسان وربه قبل ان يكون دولة وحكومه ... وطالما ان المسئولون في اي حكم مسلمون اذا فلا مجال لمناقشة اسلامية الحكومة او اسلام سياسي .. لأن الاسلام .ز دين اذا دخل قلب المرأ فلا يهم ماذا يحمل هذا الانسان من هوية ... الاسلام دين افهمو ..لا تجعلوه لعبه .. تطيح بين الاقدام (حاشى لله ) ترفعو ان تجعلو ايات الله وكلامه بين ايدي الناس .. فيصيبونه بالجهل والخطأ من غير لايعلمو ... والحمدلله شعب مصر واليمن شعب مسلم .. فلماذا تريدون اقامة حزب اسلامي فيه ؟؟ هل احزاب الاخوان هم المسلمون والبقية كافرون ؟؟ راجعو افكاركم ومذاهبكم الله يهدينا جميعا ..

58905
[18] الرجل المناسب في المكان المناسب
الاثنين 12 أغسطس 2013
محمد محمود فرغلي | مصر
البطل الذي حمي الوطن الذي وقف مع الشعب وقال ينقطع ايدينا لو تتمد علي الشعب تسلم ايدك يابطل ياشجاع انت قولت كلمة حق في وجه حاكم ظالم لانك رجل عظيم الله سوف ينصرك لانك خير اجناد الارض يا سيادت الفريق عبد الفتاح السيسي

58905
[19] السلم و الوآم
السبت 17 أغسطس 2013
درويش | شبه الجزيرة
اولا لايوجد امة ليوجد بطل هذا فكر قديم .جمال عبد الناصر كان بطل وهمي احبه الشعب صحيح لكنه اسلم فلسطين و خذل الدول العربية مقابل سيناء .و لمن لديه الخبرة العسكرية ان يجيب.اننا نعرف جميعا اليوم انه لا طاقة لاي من هذه الدول ان تواجه اسرائيل لانها تهيمن على العالم .و الحكام لا يستطيعون الاعتراف بذالك .ارض مصر هي ارض اليهود الاولى مهد الماسونية ارض موسى و هارون . ....

58905
[20] قائد بمعنى الكلمة
الأحد 18 أغسطس 2013
حاتم | مصر
انت قائد وبطل سيذكر لك التاريخ إنك حافظت على أمة وشعبها وارتقيت بالقوات المسلحة وجعلتها فى عنان السماء لعظم ما تقوم به

58905
[21] الاخوان المفلسين
الاثنين 19 أغسطس 2013
Fahad | Saudi Arabia
السيسي بطل رغم انف البهائم الاخوان .. والله العظيم " يقولون حلمهم تكوين دولة اسلامية ... والاسلام برئ منهم .. كيف دولة اسلامية وهم يكفرون ويكذبون وبسرقون وبزندقون ... افيقو ايها الامعات الجهلة .. محمد بديع هدازالساقط " يقول طز في مصر " كيف ترضون شخص ليس له ولاء ولاوطن ان يحكمكم ... السيسي رجل وطني بخب وطنه ، ليش انتم غيرانين ... الاخوة ذهبوا الى اعفن وانتن زبالة في التاريخ

58905
[22] من اجل مصر
الأربعاء 21 أغسطس 2013
khaled zidan |
السيسى هو زعيم الامه بعد الزعيم الرحيل عبد الناصر

58905
[23] السيسي حمار الامه
الاثنين 02 سبتمبر 2013
ابو المجد | اليمن
من الواضح أن السيسي ليس عنده عهد ولا ذمه بيخدم اليهود أكثر مايخدم مما يخدم أمه يستحق لقب السيسي حمار الامه..

58905
[24] قل موتو بغيظكم
الأربعاء 11 سبتمبر 2013
زينه | مصر
يا جماعه اللى يشتم على السيسى يبقى كلب لان الكلب هو اللى بيهوهو ومحدش بيرد عليه هو فاكر انه لما يشتم السيسى مرسى بتاعه هيرجع وكل اللى بيقرا التعليق ده من الاخوان بقله موت بغيظك مرسى كلب وانت كلب وخلاص مرسى مشى والجدع هو اللى يضحك فى الاخر واحنا اللى ضحكنا فى الاخر

58905
[25] من اجل الحبيبة
الثلاثاء 29 أكتوبر 2013
محمد عبد اللطيف حلاوة | البحيرة
ايها الناس نحنو نعيش فى ايا السيسى الذى ضحى من اجل مصر العظيمة نحنو نقدم كل الشكر للحبيب الامة الذى هو الرئيس

58905
[26] عاشقة البدلة العسكرية
الأربعاء 30 أكتوبر 2013
عاشقة البدلة العسكرية | الاسكندرية
اولا اللى قال ان السيسى عميل او خائن يبقى لسه ميعرفش مين هما الاخوان السيسى بطل قومى مصرى مسلم شجاع لانه مش تابع لحد ووقف مع شعبه انابجدبعشق عبدالفتاح سعيدحسين خليل السيسى من حبى فيه عافرة اسمه بالكامل بحبك موت يا جيش بلدى

58905
[27] انتخبوا#العرص
الجمعة 16 مايو 2014
عبد الرحمن عيد دسوقي | مصر-البحيرة-ابوالمطامير
السيسي طابخه معا محمد ابراهيم والسيسي هيبقي رئيس

58905
[28] وبكرة تشوفوا مصر
الجمعة 16 مايو 2014
عبد الرحمن عيد دسوقي | مصر
كهرباء اطعة وميه كمان اسعار ناروناس مقتولةوالسيسي ماسك ماسك

58905
[29] السعوديه
الجمعة 10 أكتوبر 2014
شعبان فتحى | البحيره
الهم احفظ مصر وجيشها والامه العربيه والاسلاميه


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مصدر امني : جثة الفتاة التي عثر عليها بيافع ربما تكون للاجئة سورية
حدث قبل قليل : مقتل شخصين في نزاع على ارضية بحي الممدارة بعدن
مشاكل في قسم الهندسة المعمارية جامعة عدن تواجهة طلاب الدفعة ال12 ومشاريع تخرجهم
قال ان الوحدة لم تجلب لهم سوى الفوضى و(القاعدة).. كاتب اردني: الجنوبيون ليس بوسع غير الهروب من جحيم الحرب الأهلية في اليمن إلى دولة مستقلة ومستقرة كما كانت
خلال استقباله وفد من القيادات الجنوبية .. محمد علي احمد : هناك مؤامرات تستهدف الثورة الجنوبية
مقالات الرأي
الصحفيون الجنوبيون فشلوا في الانتصار لقضيتهم الصغرى ومستحيل ينتصروا للقضية الكبرى. الجميع يعرف "أن صحافيين
حدد عبدالملك الحوثي دعوة لاعيان ووجهاء وشخصيات يمنية للقاء يوم الخميس القادم وتحديد مستقبل اليمن ، ومع هذا
صحيح أن الاعتصام في نمو طبيعي من جانب الجماهير ؛ زيادة العدد ؛ التآلف ؛ التآخي ؛ الصبر ؛ الجلد ؛ الإيثار ؛
كمظهر من مظاهر القصور اللغوي والتاريخي التي توقع في مآزق سياسية وتاريخية، يبدو عدم التفريق بين دلالة التركيب
ما وجه الغرابة فيما يحدث في اليمن؟ كانت بضعة أشهر من العسل الثوري، عاشها اليمنيون يوم زحفوا إلى الشوارع
    لا يتوقف التاريخ من تعليمنا دروس بتكرار عجيب والعجب العجاب ان الكثير من بني ادم لا يتعظ من تلك الدروس
أدعي أني أعرف الكثير عن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، خلال السنين الطويلة الماضية، ما يكفي لفهمه،
  لم نتفاجأ كثيراً عندما سمعنا الدعوة السابقة للسيد/ عبدالملك الحوثي للقيادات الجنوبية في الخارج بالعودة
  كي نكون منصفين مع شعبنا في الجنوب العربي، علينا أن نكون أولا شفافين مع ذاتنا في أن نقول الحقيقة، ولانخاف
لقد سبق للسيد الحوثي خطابين سابقين شمل قضيتنا الجنوبية فقط وكنا نقرأ خطابيه الماضيين وسبق أن قلنا المقبل من
اتبعنا على فيسبوك

النسخة
القديمة