مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 24 أبريل 2014 07:01 صباحاً

صورة: روبرت داوني
دوللي شاهين لآثار الحكيم: لبنان أكبر من فيلم ومن آراء فردية
سيد أبو حفيظة يعود من جديد عبر MBC مصر
أحلام لمهاجمي
دنيا سمير غانم تبدأ تصوير
قبض عليهما الامن السعودي مع ثلاثة يمنيين في الحدود .. امراتين سعودتين حاولتا الهرب نحو اليمن للانظمام للقاعدة ((صور))
أثار الحكيم: أنا أحب الشعب اللبناني الراقي المثقف.. وهجومي على الابتذال بشكل عام
أخبار وتقارير

صور للفريق السيسي تحوز اعجاب الملايين من المصريين

الصورة المنشورة للفريق السيسي ويظهر فيها يؤدي الصلاة خلف عدد من الضباط المصريين
عبدالفتاح السيسي

عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي (19 نوفمبر 1954 )، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، ووزير الدفاع الرابع والأربعين منذ 12 أغسطس، 2012.


تخرج في الكلية الحربية عام 1977، وعمل في سلاح المشاة، وعين قائدًا للمنطقة الشمالية العسكرية، وتولى منصب مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.


متزوج وله 4 أبناء بينهم طفلة واحدة. في 3 يوليو 2013 قاد انقلابًا عسكريًا أطاح بمحمد مرسي أول رئيس مدني منتخب بعد اندلاع ثورة 25 يناير؛ استجابةً للمظاهرات الحاشدة التي طالبت برحيله.
الدراسات العسكرية

تخرج من الكلية الحربيةعام 1977 وحصل على بكالوريوس منها ، حصل على ماجستير من كلية القادة والأركان عام 1987 ، وماجستبر من كلية القادة والأركان البريطانية عام 1992 بنفس التخصص ، وحصل على زمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية عام 2003 وزمالة من كلية الحرب العليا الأمريكية عام 2006.
أدوار

خلال فترة حكم المجلس العسكري
كان أصغر أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة سنًا قبل اختياره لمنصبه.


كما كان أول من أكد أن أفراد من الشرطة العسكرية قد أجروا، في مارس 2011، ما عُرف إعلاميًا بكشوف العذرية، قائلاً أنها مبررة؛ لأنها تحمي الفتيات من الاغتصاب وتحمي الجنود من الاتهام بالاغتصاب.
فترة الرئيس مرسي
وزيرًا للدفاع
في 12 أغسطس 2012، أصدر الرئيس محمد مرسي قرارًا بترقية السيسي من رتبة لواء إلى رتبة فريق أول وبتعيينه وزيرًا للدفاع وقائدًا عامًا للقوات المسلحة، خلفًا للمشير محمد حسين طنطاوي، وكان قبلها يشغل منصب رئيس المخابرات الحربية والاستطلاع.
ثورة 30 يونيو
في 30 يونيو 2013 اعلنت العديد من القوي المدنية والثورية بعمل مظاهرات في الميدان للمطالبة برحيل الرئيس المصري وقتها محمد مرسي . وفي الاول من يوليو اعلنت القوات المسلحة علي لسان المتحدث الرسمي باعطاء مهلة الي مؤسسة الرئاسة والقوي الوطنية للتوافق والتشاور للخروج من الازمة والا فستقوم القوات المسلحة بعمل خارطة طريق جديدة .


و في 3 يوليو 2013 قامت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية تحت قيادة القائد العام عبد الفتاح السيسي بالإطاحة بالرئيس المصري المنتخب محمد مرسي وعطّل العمل بالدستور وتكليف رئيس المحكمة الدستورية عدلي منصور برئاسة البلاد. وذلك بعد انتهاء مهلة 48 ساعة حددها الجيش للقوى السياسية لحل الازمة والاستجابة لمطالب المتظاهرين .


بعد الانقلاب تم احتجاز محمد مرسي ورئيس الوزراء هشام قنديل وصدرت أوامر باعتقال 300 عضو من جماعة الإخوان المسلمين.
وقطع بث عدة وسائل إعلامية مواليه للحزب الحاكم .


وجاء انقلاب الجيش بعد رفض مؤسسة الرئاسة للتشاور والحوار وتمسكها بالشرعية الزائفة . وبعد اجتماع بين عبد الفتاح السيسي والعيد من القوي الوطنية المدنية مثل : الازهر الشريف - الكنيسة المصرية - حزب النور - محمد البرادعي وحزب الدستور ) وغيرها.

المزيد
الأربعاء 24 يوليو 2013 04:47 صباحاً
القاهرة ((عدن الغد )) خاص:

نالت صورة نشرتها وسائل اعلام مصرية لوزير الدفاع المصري الفريق "عبدالفتاح السيسي" وهو يصلي خلف عدد من الضباط في الجيش اعجاب ملايين من المصريين على شبكة الانترنت .

 

وتداولت هذه الصورة على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها بموقع "اليوم السابع " المصري الشهير .

 

وقالت صحيفة  "اليوم السابع" أنها نشرت صورة نادرة للفريق أول "عبدالفتاح السيسى" وهو يصلى خلف الضباط فى الصفوف الخلفية، بأحد تشكيلات القوات المسلحة، ويضع "الكاب" الخاص به على الأرض، دون وجود حراسات أو إجراءات أمنية استثنائية.

 

والى جانب هذه الصورة تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للطفل عبد الفتاح السيسي الذي يشغل الآن منصب وزير الدفاع وهو يصافح قائد ثورة 23 يوليو الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر.

ويظهر الفريق أول عبد الفتاح السيسي وهو طفل  ممسكا بالزهور بيده اليسرى مؤدياً التحية العسكرية للرئيس السابق عبد الناصر بيده اليمنى في حين أن الزعيم الراحل يمد يده إليه بالمصافحة.


ويأتي عرض هذه الصورة بين وزير الدفاع المصري الحالي الذي استجاب لإرادة الشعب في 30 يونيو و بين جمال عبد الناصر بالتزامن مع ذكرى الثورة المصرية التي حررت مصر من عهد الملكية، والتي قادها الزعيم ناصر في 23 يوليو عام 1952.

وحظي الفريق "السيسي" باعجاب وتأييد عشرات الملايين من الشعب المصري منذ تمكنه من الاطاحة بحكم الاخوان المسلمين في مصر.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
58905
1 | السيسي جعل من الرئيس مرسي زعيم
الأربعاء 24 يوليو 2013 10:33 صباحاً
صالح احمدباسلامة | حضرموت / حورة
السيبسي دخل التاريخ من اوسخ ابوابه حيث قام بنحر احلامنا العربية من الوريد الي الوريد ففي غمرة انتظارنا لنجاح التجربة المصرية لتكون نواة لانتخابات ديمقراطية نزيهة في كل الدول العربية في هذا الاثناء فاجئنا "السيسي" بقيامه بانقلاب دموي عسكري ارعن على نظام ديمقراطي اتى بالاخوان الي سدة الحكم من خلال انتخابات نزيها شهدعلى نزاهتها القاصي والداني فخيب امالنا وفي المقابل قدمنا للعالم بان الشعوب العربية لاتزال غير مؤهلة للديمقراطية وانهم شعب متخلف جاهل لايستحق ان يختار حكامه وقدم الاسلام السياسي يحترم الديمقراطية ورغبة الشعوب حيث لم نشاهد ابان حكم الاخوان تكميم الافواة من خلال اغلاق القنوات المعارضة اومصادرة صحفهم و حرياتهم وترك لهم كامل الحرية " وتركها تردح " ليل نهار ضد الاخوان ورئيسهم خلاصة القول " السيسي" خدم الاخوان خدمة لايمكن ان ينساها الاخوان حيث انه بانقلابه عليهم قدمهم الي العالم بانهم اصحاب مشروع و اصحاب مظلومية لايمكن ان تنساها الاجيال القادمة وايظا عمل من الرئيس الدكتور المنتخب محمد مرسي" زعيم " عربي اسلامي .. "ارجوان يرر تعقيبي النور في صفحتكم الغراء "

58905
2 | القاهرة
الأربعاء 24 يوليو 2013 06:44 مساءً
احمد منصور | مصر
اولا حضرتك مش مصرى ثانيا انت متعرفش حاجه عن اللى كان بيحصل خلال سنه حكم مرسى انت لو عايش هنا كنت هتعرف ايه اللى حصل خلال السنه دى ازمات فى كل حاجه لا عيش ولا بنزين وارتفاع ف الاسعار بشكل رهيب وعلى رأى المثل المصرى اللى ميعرفش يقول عتس

58905
3 | الزقازيق
الأربعاء 24 يوليو 2013 11:02 مساءً
سلمي | مصر
انت ايش تكون علشان تتكللم علي سبدك كده السيسي دخا التاريخ من اعظم ابوابه لانه استجاب لاراده الشعب المصري في عزل اوسخ حاجه حصلت لمصر وهي حكم الاخوان المجرمين الكفرين وخلع الخروف الاستبن الكاءن الغريب مرسي

58905
4 | السيسى زعيم
الخميس 25 يوليو 2013 12:27 مساءً
نهلة | الاسماعيلية
السيسى زعيم المصريين رغم انف الحاقدين واليمنى اللى بيشتم يفوق من القات الاول اللى بياكله ولابيشربه

58905
5 | الزقازيق
الخميس 25 يوليو 2013 02:25 مساءً
اميرة | مصر
انت اصلا مالك وبعدين انت اقل بكتيرررررررررررررررر اووووووووووووووى انك تتكلم ع الفريق السيسى بالطريقة انتوا عايزيناها خرابة عشان ترمحوا فيها كلكوا خاينين وبعدين احنا موش عايزين نصائح من حد احنا عارفين مصلحة بلدنا كويس اوى ومصلحتها ف كل كلمة بيقولها السيسى واحنا بنحبه اووووووووى

58905
6 | شان داخلي
الخميس 25 يوليو 2013 05:56 مساءً
وليد الصبيحي | الصبيحة كرش
هذاء الموضوع شان داخلي مصري نرجو حل مشاكلكم يا جنوبيين وشماليين وبطلوا مزايدة اليمن اكثر الدول في العالم فقرا ومرضا وامية واقتصادها صفر ولن يسمع رايك مادام انتم تشحتوا واقتصادكم صفر

58905
7 | الله عليك ياسيسى
الخميس 25 يوليو 2013 08:24 مساءً
عمرو | بنها
تسلم ياقائد وتسلم الام اللى انجبتك يابطل سر على بركة الله لاتثنيك الصغائر ولاعزاء للاقزام

58905
8 | عاشت مصر
الخميس 25 يوليو 2013 08:51 مساءً
عمر صالح المهدي | عدن - الجنوب الثائر
الكل يعرف إن مصر دولة عريقة تمتلك رصيد حضاري موغل في عمق التاريخ ... وشعب مصر العظيم لايمكن أن يقبل بأن تحكمة جماعات إرهابية تتستر وراء الدين الاسلامي الحنيف ...إخوتنا المصريين الاعزاء نحن هنافي الجنوب العربي (عدن)نعاني من ويلات القهر والاستعباد الذي يفرضه عليناإحتلال الاخوان المسلمين وعساكر علي محسن الاحمر والمليشيات القبلية التي يقودها حميد الاحمر (كان قبل شهر في القاهرة لزيارة مرسي قبل سقوطة )لأرضنا ونهب خيراتها وتجهيل أبناءناوفرض حصار إعلامي على قضيتنا والاشد مرارة إنهم يقومون بإغتيال كل من يرفع صوتة مطالبا بالحرية والاستقلال وينسبون كل عملياتهم القذرة إلى تنظيم القاعدة الغير موجود فعليا ...مثلما يفعلون حاليا في سيناء...هولاء إسمهم الحقيقي (الإخوان المجرمون)... هل تعلمون ياابناءالشعب المصري العظيم إن الإخوان الجرمين في اليمن يوزعون كل انواع الاسلحة القادمة من تركيا على أنصارهم لإجتياح الجنوب مرة ثانية لكي يستمر الاذلال والنهب والقتل وفرض الوحدة بالقوة على شعب الجنوب ... نتمنى من اللة عز وجل أن ينصركم وينصرنا على هؤلاء المجرمين ... آمين يارب العالمين .

58905
9 | السيسي
الخميس 25 يوليو 2013 10:07 مساءً
معتز فياض | المنوفيه
السيسي بطل عشان وافق ودافع علي إرادة الشعب المصري ضد الإخوان الإرهابيين الخونه ولازم يرجعوا الي مساكنهم (السجن)

58905
10 | عميل صُح
الخميس 25 يوليو 2013 11:50 مساءً
بشندي سويلم | أسيوط
السيسي عندنا في مصر معناها البغل ومعروف أن البغل ناتج لعلاقة آثمة بين الحصان وأنثى الحمار. وهذا النغل نفذ تعليمات سي آي أي الموعز اليها من قبل الموساد لأنهم مش عاوزين مصر تمارس الديمقراطية لأنها ان مارستها كما يمارسها الأسرائيليون والأمريكان والهنود مصر سوف تتقدم . واما مليارات خنازير النفط فقد تم دفعها بضغط أمريكي مورس على تلك الكيانات المصطنعة من قبل الأستعمار والتي لايمكنها الدفاع عن نفسها أصلاً لأنها جد حقيرة وبالطبع هناك من المصريين الأغبياء الذين لايفهمون الفولة ودي كل الحكاية

58905
11 | أعشق الجيس المصرى العظيم
الجمعة 26 يوليو 2013 12:31 صباحاً
هيثم ماصي | الشرقية
ربنا معاك ياجيش مصر أفيقوا ياأخوان الشيطان هذا جيش الشعب تحياتي لأبطال مصر الشرفاء

58905
12 | رأى ليبى
الجمعة 26 يوليو 2013 12:40 صباحاً
إدريس ...... | ليبيا
ألف مليون مبروك يا مصر خلاصكم من الخروف النعجة الإمعة العبيط مرسى العياط لأن الخوان للمسلمين اخبث وأحط خلق الله وانى انتظر يوم غد على احر من الجمر فلا تخذلونا يا شعب مصر والحاضر يعلم الغائب ولا يتردد احد ولا يكسل احد

58905
13 | واضح ان عندكم مشكلة مع الاسلام
الجمعة 26 يوليو 2013 01:40 صباحاً
صالح لحمد باسلامة | حضرموت /حورة
اولا انا احي كل الاخوةالمصرين الكرام المتداخلين وارجوان يسمحوا لي بالرد باختصار شديد : 1) مصر ياعزيزي أستاذ احمد منصور تهمني كثير جدا مثل ماتهمك لانها "امي " مثل ماهي امك بحكم اني شربت من نيلها مثل ما انت تشرب من نيلها ونهلت من علمها مثل ما انت كذلك وبالتالي ياسيدي لا يسعدني ان اري" امنا "أم الدنيا " وهي تسقط في اول تجربة حقيقة في الديمقراطية لانا نعتقد ان اي نجاح للديمقراطية في مصر بالضروري سينعكس ايجابا على كل الدول العربية . 2) انا هنا ليس مدافعا عن الاخوان المسلمون فهم اقدر مني في الدفاع عن انفسهم ان كانو ا فشلوا او نجحوا وبالتالي يا اخوتي الكرام اؤكدلكم ان خلافي مع الانقلابيون هو على آلية ازاحة الرئيس مرسي الذي اتي من خلال الانتخابات الديمقراطية النزيهة وبالتالي كنت اتمنى على "السيسي " طالما انه يهمه رأي الشعب فكان يجب عليه ان يقنع هذا الشعب بالدخول في الانتخابات الذي كان مقرر ان تكون في سبتمبر وعلى ضوء النتيجة بامكانهم تغير الحكومة وازاحة الرئيس وبكذا نكون قدمناانفسنا كعرب بشكل راقيا للعالم 3) بعض الاخوان واضح ان عندهم مشكلة مع الاسلام السياسي في الختام اتمني من كل اعماق قلبي ان تمر هذة الازمة على خير واتمنى ان لايعطي الشعب توكيل مفتوح لضرب اخوانها حتى لاتدخل في اتون حرب اهلية لاسمح الله ..والله اسال ان يحفظ مصر واهلها من كل مكروة ..

58905
14 | السيسي بطل قومي
السبت 27 يوليو 2013 05:36 مساءً
ليبيا الحره | ليبيا
كم اتمنى ان يكون لدينا في ليبيا بطل متل السيسي الذي اخرج مصر من نفق مظلم باعجوبه وفي الوقت بدل الضائع..

58905
15 | كلنا جمال عبدالناصر
الأحد 28 يوليو 2013 04:25 مساءً
احمد | مصر
اثبت التاريخ ان كل الشعب المصرى هو الزعيم البطل الراحل جمال عبد الناصر قاهر الهزيمة كم كنت انتظر من فترة واسال اين عبد الناصر واقسم باللة كنت اقول لم يظهر بطل لمصر حتى الان ولكن الفريق السيسى اتوقع وبكل ثقة انة الزعيم ال1ى ستلتف علية الامة فى المستقبل

58905
16 | السيسي .. رجل بكل المقاييس ..
الاثنين 29 يوليو 2013 02:22 مساءً
عين الصقر الجنوبي | عدني
السيسي عمل مالم يعمله رجل في اي بلد عربي او اجنبي .. خرج بعد ان شاهد الشعب المصري خرج باغلبيته يطالب مرسي بالرحيل ... الغريب ان الاخوان ينضرون للموضوع شرعية فقط .. لايهم ان تنهار البلد .. لايهم ان ينقسم الشعب .. ان يتقاتل .. يموت ..يتبهدل ... مرسي عمل في مصر مالم يعمله مبارك ... باع مصر .. بل بهدلها شحاته عند اللي يسوى ومايسوا .. وبعدها يقولون شرعيه .؟؟؟ لو كان عند الاخوان (حزب الاخوان ) دم لعرفو ان الخيانه موضوع لايحتاج شرعيه ... وان الخيانة وبيع الوطن اشد جرما من اي جريمه ... طلع محافظين قتله .. باع الارض .. لخبط الدنيا .. وبعدها يأتي من يصفق لمرسي ويقاتل من اجله ؟؟؟ للكلام بقية بس مش هنا .. هارجع لكم ..

58905
17 | اخونا باسلامه والاخوان ...
الاثنين 29 يوليو 2013 02:30 مساءً
عين الصقر الجنوبي | عدني
باسلامه اللي بيكتب تعليق فوق عايش في السعوديه وبيتكلم عن الاسلام وهو لايعرف ماذا تعني حزبية في نضر الاخوان في اليمن ومصر (الاصلاح في اليمن هم نسخه من الاخوان).. هؤلاء الاحزاب الذين جعلو الدين حزب .. وجعلوه وسيله للوصول الى الرئاسة والحكم في اليمن ومصر جوابنا لهم بكل بساطه : لماذا لاتنشؤن حزب لايحمل الهوية الاسلامية وتشوفو حضكم ؟ظ لن يقبلكم الشعب .. وسيكون مصيركم صفر في النشاط السياسي لكنكم عرفتم تضربون على الوتر الديني في قلوب المسلمين .. ولعلمكم ان الاسلام ليس حزب .. الاسلام لم يتخذ شكل الدولة الا من اجل نشر الاسلام لكن اذا كنت في دولة اسلامية فكيف بالله تقوم بنشر الاسلام بين ناس اصلا مسلمون ؟؟ الاخ باسلام يقول الاسلام السياسي ... هذا ملخص احلامهم ..اهدافهم ..افكارهم .. ياباسلامه الاسلام ديــــن .. اعرف هذا اولا ..دين بين الانسان وربه قبل ان يكون دولة وحكومه ... وطالما ان المسئولون في اي حكم مسلمون اذا فلا مجال لمناقشة اسلامية الحكومة او اسلام سياسي .. لأن الاسلام .ز دين اذا دخل قلب المرأ فلا يهم ماذا يحمل هذا الانسان من هوية ... الاسلام دين افهمو ..لا تجعلوه لعبه .. تطيح بين الاقدام (حاشى لله ) ترفعو ان تجعلو ايات الله وكلامه بين ايدي الناس .. فيصيبونه بالجهل والخطأ من غير لايعلمو ... والحمدلله شعب مصر واليمن شعب مسلم .. فلماذا تريدون اقامة حزب اسلامي فيه ؟؟ هل احزاب الاخوان هم المسلمون والبقية كافرون ؟؟ راجعو افكاركم ومذاهبكم الله يهدينا جميعا ..

58905
18 | الرجل المناسب في المكان المناسب
الاثنين 12 أغسطس 2013 12:07 صباحاً
محمد محمود فرغلي | مصر
البطل الذي حمي الوطن الذي وقف مع الشعب وقال ينقطع ايدينا لو تتمد علي الشعب تسلم ايدك يابطل ياشجاع انت قولت كلمة حق في وجه حاكم ظالم لانك رجل عظيم الله سوف ينصرك لانك خير اجناد الارض يا سيادت الفريق عبد الفتاح السيسي

58905
19 | السلم و الوآم
السبت 17 أغسطس 2013 04:51 صباحاً
درويش | شبه الجزيرة
اولا لايوجد امة ليوجد بطل هذا فكر قديم .جمال عبد الناصر كان بطل وهمي احبه الشعب صحيح لكنه اسلم فلسطين و خذل الدول العربية مقابل سيناء .و لمن لديه الخبرة العسكرية ان يجيب.اننا نعرف جميعا اليوم انه لا طاقة لاي من هذه الدول ان تواجه اسرائيل لانها تهيمن على العالم .و الحكام لا يستطيعون الاعتراف بذالك .ارض مصر هي ارض اليهود الاولى مهد الماسونية ارض موسى و هارون . ....

58905
20 | قائد بمعنى الكلمة
الأحد 18 أغسطس 2013 03:12 مساءً
حاتم | مصر
انت قائد وبطل سيذكر لك التاريخ إنك حافظت على أمة وشعبها وارتقيت بالقوات المسلحة وجعلتها فى عنان السماء لعظم ما تقوم به

58905
21 | الاخوان المفلسين
الاثنين 19 أغسطس 2013 03:05 مساءً
Fahad | Saudi Arabia
السيسي بطل رغم انف البهائم الاخوان .. والله العظيم " يقولون حلمهم تكوين دولة اسلامية ... والاسلام برئ منهم .. كيف دولة اسلامية وهم يكفرون ويكذبون وبسرقون وبزندقون ... افيقو ايها الامعات الجهلة .. محمد بديع هدازالساقط " يقول طز في مصر " كيف ترضون شخص ليس له ولاء ولاوطن ان يحكمكم ... السيسي رجل وطني بخب وطنه ، ليش انتم غيرانين ... الاخوة ذهبوا الى اعفن وانتن زبالة في التاريخ

58905
22 | من اجل مصر
الأربعاء 21 أغسطس 2013 05:58 مساءً
khaled zidan |
السيسى هو زعيم الامه بعد الزعيم الرحيل عبد الناصر

58905
23 | السيسي حمار الامه
الاثنين 02 سبتمبر 2013 02:11 مساءً
ابو المجد | اليمن
من الواضح أن السيسي ليس عنده عهد ولا ذمه بيخدم اليهود أكثر مايخدم مما يخدم أمه يستحق لقب السيسي حمار الامه..

58905
24 | قل موتو بغيظكم
الأربعاء 11 سبتمبر 2013 06:38 مساءً
زينه | مصر
يا جماعه اللى يشتم على السيسى يبقى كلب لان الكلب هو اللى بيهوهو ومحدش بيرد عليه هو فاكر انه لما يشتم السيسى مرسى بتاعه هيرجع وكل اللى بيقرا التعليق ده من الاخوان بقله موت بغيظك مرسى كلب وانت كلب وخلاص مرسى مشى والجدع هو اللى يضحك فى الاخر واحنا اللى ضحكنا فى الاخر

58905
25 | من اجل الحبيبة
الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 07:13 مساءً
محمد عبد اللطيف حلاوة | البحيرة
ايها الناس نحنو نعيش فى ايا السيسى الذى ضحى من اجل مصر العظيمة نحنو نقدم كل الشكر للحبيب الامة الذى هو الرئيس

58905
26 | عاشقة البدلة العسكرية
الأربعاء 30 أكتوبر 2013 12:49 صباحاً
عاشقة البدلة العسكرية | الاسكندرية
اولا اللى قال ان السيسى عميل او خائن يبقى لسه ميعرفش مين هما الاخوان السيسى بطل قومى مصرى مسلم شجاع لانه مش تابع لحد ووقف مع شعبه انابجدبعشق عبدالفتاح سعيدحسين خليل السيسى من حبى فيه عافرة اسمه بالكامل بحبك موت يا جيش بلدى


شاركنا بتعليقك