آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-09:09ص

أخبار وتقارير


عاجل : وفاة مسافرة على متن الخطوط الجوية اليمنية بعد 11ساعة من التأخير خلال رحلة

الخميس - 15 ديسمبر 2011 - 07:44 ص بتوقيت عدن

عاجل : وفاة مسافرة على متن الخطوط الجوية اليمنية بعد 11ساعة من التأخير خلال رحلة
قال مقربون من المتوفاه لـ "عدن الغد" أنها سافرت العاصمة المصرية القاهرة لاجراء عملية في القلب حيث كللت العملية بالنجاح إلا ان الجراح الذي اجرى العملية اوصاهم بعدم تعرضها لأي متاعب أو ارهاق خلال الأيام المقبلة

صنعاء « عدن الغد» خاص:

توفيت فجر اليوم الخميس مسافرة في الـ 27 من عمرها أثناء وجودها على رحلة تابعة للخطوط الجوية اليمنية قادمة من العاصمة المصرية بعد انتظار في صالة مطار القاهرة دامت أكثر من 11 ساعة.

 

وقال مسافرون على متن الخطوط الجوية اليمنية ان رحلة كان مقرر لها الاقلاع ظهر أمس الأربعاء واقلعت  عند الساعة الواحدة من فجر اليوم الخميس شهدت وخلال الرحلة وفاة فتاة في الـ 27 من عمرها بداخل الطيارة في حادثة قد تكون الأولى من نوعها .

 

وقال مقربون من المتوفاه  لـ "عدن الغد" أنها سافرت العاصمة المصرية القاهرة لاجراء عملية في القلب حيث كللت العملية بالنجاح إلا ان الجراح الذي اجرى العملية اوصاهم بعدم تعرضها لأي متاعب أو ارهاق خلال الأيام المقبلة .

 

وتسببت عملية انتظار دامت منذ الـ 1 بعد الظهر من يوم أمس وحتى الواحدة فجرا قضاها المئات من المسافرين في انتظار طائرة الخطوط الجوية اليمنية التي تأخرت في ارهاق شديد للمريضة تسبب بوفاتها لاحقا بعد اقلاع الطائرة .

 

وقال مسافرون انهم وصلوا مطار القاهرة عند الساعة الواحدة من بعد الظهر الا ان المسئولين في الخطوط الجوية اليمنية ابلغوهم ان الطائرة تأخرت عن الوصول وهو تأخر جاوز لاحقا 11 ساعة .