آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:36م

أخبار عدن


محافظ عدن يؤكد في أمسية رمضانية حاجة المدينة للعمل الجماعي والشعور بالمسؤولية

الجمعة - 19 يوليه 2013 - 09:19 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يؤكد في أمسية رمضانية حاجة المدينة للعمل الجماعي والشعور بالمسؤولية
أعرب الحاضرون في الأمسية بتفاعل قيادة المحافظة معهم واتاحة الفرصة لهم لمناقشة أوضاعهم وتلمس همومهم عبر هذه اللقاءات المفتوحة التي تتيح للمواطنين طرح الهموم، والتشاور حول معالجتها، منوهين بالاستقرار الذي تشهده حاليا المحافظة في خدمات المياه والكهرباء، وطالبوا بمعالجة بقايا القضايا في مدينة عدن

عدن ((عدن الغد)) سبأ

 أكد محافظ محافظة عدن المهندس وحيد على رشيد على أهمية دور المجتمع في الإسهام الفاعل في حل القضايا، منوهاً بحاجة محافظة عدن اليوم للعمل الجماعي والشعور الكبير بالمسؤولية.

وناقش في الأمسية الرمضانية التي جمعته بالشخصيات الاجتماعية في مديريات "المعلا والتواهي وصيرة وخورمكسر" عددا من القضايا التي تشهدها تلك المديريات ومطالب أهاليها، وقال "أنا أعمل في هذه المحافظة لتأمين الخدمات والاهتمام بالمواطنين ولست منشغلا بممارسة أي عمل آخر".

وأضاف انني "منذ اليوم الأول لتولي المسؤولية في المحافظة نعمل على شعار التعامل كأسرة واحدة بصرف النظر عن كل الابعاد الاخرى"، مؤكدا أنه لم يتم اقصاء أحد أو التعامل مع الآخر بدونية أو بداعي الانتماء، مشيراً الى أن محافظة عدن الان هي محور الاهتمام والتي يجب ان تبذل الجهود للارتقاء بها، مشددا على ضرورة التركيز على الخدمات وبعد استقرارها يمكن الخوض في الاشياء الاخرى، حد قوله.

ودعا محافظ عدن الشخصيات الاجتماعية الى خلق شراكة حقيقية بينها والسلطة المحلية وبقية المواطنين عبر العمل على استنهاض هممهم للحفاظ على محافظتهم وتطويرها، لافتا الى ضرورة تحفيز المواطنين على دفع فواتير المياه والكهرباء والحفاظ على النظافة العامة، ووقف البناء والربط العشوائي على اعتبار أن هذه قضايا مجتمع تمس كل فئاته وأحزابه وشخصياته.

ونوه محافظ عدن الى تحسن خدمات المياه والكهرباء والنظافة، مؤكدا انها ستشهد خلال الايام القادمة مزيدا من التحسن بتكاتف جهود الجميع.

وخلال الامسية، تحدث وكيل جهاز الامن السياسي لمحافظات عدن ولحج وابين اللواء ركن ناصر منصور هادي عن الاوضاع الامنية في المحافظة، وفيما لفت الى تحسن الأوضاع الأمنية في المحاظفات الثلاثه، قال إن "كل الوحدات الامنية تؤدي دورها الوطني بصورة أفضل، وأن القوات المسلحة والأمن تدعم فرض وتثبيت الامن والسكينة لمدينة عدن وتوفير الظروف الملائمة لتقديم خدمات للمواطنين".

وأضاف أما "فيما يخص نقص الافراد وتغيبهم عن المراكز الامنية فإن هذه المشكلة في طريقها للحل بعد أن استخرج محافظ المحافظة توجيهات بإعادة مرتبات أفراد الامن الى إدارة الأمن بدلا من البريد ليتسنى ضبطهم إداريا من خلال مرتباتهم".

وأعرب الحاضرون في الأمسية بتفاعل قيادة المحافظة معهم واتاحة الفرصة لهم لمناقشة أوضاعهم وتلمس همومهم عبر هذه اللقاءات المفتوحة التي تتيح للمواطنين طرح الهموم، والتشاور حول معالجتها، منوهين بالاستقرار الذي تشهده حاليا المحافظة في خدمات المياه والكهرباء، وطالبوا بمعالجة بقايا القضايا في مدينة عدن.