آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-12:21م

رياضة


ريال مدريد يعرض 12 مليون وهيغواين على ليفربول لأجل سواريز

الأربعاء - 17 يوليه 2013 - 11:01 ص بتوقيت عدن

ريال مدريد يعرض 12 مليون وهيغواين على ليفربول لأجل سواريز
المهاجم الأوراغواني لويس سواريز نجم ليفربول الإنكليزي

((عدن الغد)) متابعات

أكدت تقارير إنكليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني تقدم بمقترح لنادي ليفربول الإنكليزي يتضمن عقد صفقة بين الطرفين يدفع بموجبها النادي الملكي لمبلغ 12 مليون يورو إضافة إلى إدراج المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين في مقابل ضم مهاجم الريدز الأوراغواني لويس سواريز لصفوفه .

 

وكشفت صحيفة " الميرور" الإنكليزية عبر مصدر مقرب لها من النادي الإسباني أن الريال تقدم بعرضه لنادي ليفربول الإنكليزي في محاولة لإقناعه بالتنازل ع مهاجمه الأوراغوني سواريز ، حيث يرى مسيرو النادي الملكي أن هذا العرض من شأنه أن يكون مثيراً لإهتمام إدارة ليفربول لأنه سيضخ في خزينة النادي الإنكليزي 12 مليون يورو فضلاً على حصولهم على مهاجم بقدرات الأرجنتيني هيغواين .

 

وبحسب الصحيفة أن ليفربول قد يرفض هذا العرض لكونه يرغب بالحصول على قيمة الانتقال ( نقداً ) فقط دون إدراج أي لاعب ضمن الصفقة ، حيث لا يرغب بالتنازل عن مهاجمه الأوراغواني بأقل من 40مليون جنية إسترليني .

 

تجدر الأشارة أن الأرجنتيني هيغواين قد صرح نهاية الموسم المنصرم نيته بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد تلقيه لعدد من العروض من عدد من الأندية ابرزها ناديي يوفنتوس وأرسنال ، غير أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي أكد بقاء اللاعب في صفوف الفريق وخضوعه للتدريبات تحت إشراف مدرب الفريق الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي  والذي سيقرر بقاء اللاعب أم السماح له بالرحيل .