آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-05:00م

رياضة


لاعب برشلوني سابق : البارسا والبايرن لم يخسراً من صفقة ألكنتارا

الثلاثاء - 16 يوليه 2013 - 10:01 ص بتوقيت عدن

لاعب برشلوني سابق : البارسا والبايرن لم يخسراً من صفقة ألكنتارا
ريكساش لا يرى حتى الآن وجود أي خاسر في هذه الصفقة

((عدن الغد)) متابعات

كشف الإسباني كارليس ريكساش لاعب ومدرب برشلونة السابق والمستشار الحالي للنادي الكتلوني عدم استغرابه من توقيع تياغو ألكنتارا لبايرن ميونخ مؤكداً في السياق ذاته أن كلا الناديان لم يخسراً  من هذه الصفقة في هذه اللحظات فقط .

 

وصرح ريكساش لصحيفة " لا أكاركا " الكتالونية في تعليقه على إنتقال ألكنتارا لبايرن ميونخ قائلاً :" أنا لست مندهشاً من ذهاب تياغو إلى بايرن ميونخ ، فالمدرب الذي يريد التعاقد معه هو بيب غوارديولا، وهو الشخص الذي يعرفه جيداً جداً "

 

وتابع :" لقد قال انه ذاهب إلى فريق كبير آخر، وهو واحد من أكبر الأندية في أوروبا ، الوقت سيكون كفيلاً بإخبارنا إذا ماكان سيحقق في بايرن ميونخ ماحققه في برشلونة أم لا ".

 

وأكمل :" إذا منحت له الفرصه للعب دقائق أكبر مما يلعبها مع برشلونة وقاد فريقه الجديد للإنتصارات وأصبح لاعباً لا يستغنى عنه في صفوف الفريق ، فسيقال دائماً أن برشلونة تركه يذهب بمبلغ ضعيف وأقل مما يستحقه " .

 

واضاف :" في هذه اللحظة ، بايرن ميونخ وبرشلونة استفادتهما متساوية ، أنا لا أؤمن أن هناك أحد يسرق آخر ، فإذا كان هناك من شخص له اليد العليا في هذا الانتقال فهو تياغو فقط ، لقد غادر صفوف الفريق لانه اتخذ قراره بالرحيل ".

 

وكان نادي بايرن ميونيخ الالماني قد أعلن أمس الأحد  انه ضم لاعب وسط برشلونة الاسباني تياغو الكانتارا مقابل 25 مليون يورو ، حيث وقع الكانتارا (22 عاما) عقدا مدته 4 سنوات، حسب بيان اصدره النادي الذي يشرف على تدريبه حاليا الاسباني جوزيب غوارديولا والذي اوصى بضم هذا اللاعب.

 

وأوضح بايرن ميونيخ انه سيدفع 20 مليونا على ان يتم تسديد ما تبقى من ريع المباريات الودية بين الناديين، مشيرا الى ان اللاعب الجديد سينضم الى زملائه في الايام القليلة المقبلة.