آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-11:33م

رياضة


ريال مدريد ينضم إلى قائمة الراغبين بضم البرازيلي ماركينيوس

الأحد - 14 يوليه 2013 - 10:01 ص بتوقيت عدن

ريال مدريد ينضم إلى قائمة الراغبين بضم البرازيلي ماركينيوس
المدافع البرازيلي ماركينيوس

((عدن الغد)) متابعات

ذكرت تقارير صخافية ايطالية بأن ريال مدريد الاسباني دخل في السباق من أجل ضم المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب نادي العاصمة الايطالية روما.

 

وبذلك يكون النادي الملكي انضم الى قائمة الاندية التي ترغب بضم قائمة الأندية الراغبة بضم قلب الدفاع البرازيلي الشاب، الى جانب غريمه برشلونة، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ووفقا لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية فإن ريال مدريد عاود سعيه لضم ماركينيوس البالغ من العمر 19 عاما، حيث سبق له أن أبدى رغبته بضمه مسبقا.

 

وكانت تقارير صحافية فرنسية ذكرت بأن بان باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي اقترب من التعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس، حيث أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية، بأن الناديان الفرنسي والايطالي افتربا من الاتفاق بشأن انتقال اللاعب الى باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وذكرت الصحيفة بأنه من المتوقع أن تصل قيمة صفقة انتقال قلب الدفاع البرازيلي الى النادي الباريسي، الى ما يقارب 30 مليون يورو.

 

ويعتبر ماركينيوس من أحد اللاعبين الذي يرغب برشلونة بضمهم، كما أنه وفي حال نجح النادي الباريسي بضم المدافع البرازيلي، فإنه قد يكون بديل لاحتمال رحيل مواطنه تياغو سيلفا الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتفال الى برشلونة.