آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

فن


إطلالات جريئة لثلاث فنانات في دراما رمضان

السبت - 13 يوليه 2013 - 12:01 ص بتوقيت عدن

إطلالات جريئة لثلاث فنانات في دراما رمضان
ممثلات يلبسن ثوب الجرأة في رمضان

القاهرة ((عدن الغد)) إيلاف

ثلاث فنانات شهدت إطلالتهن في الدراما الرمضانية جرأة غير معهودة هنّ دره التي ظهرت في دور الراقصة رمانه بمسلسل "مزاج الخير"، وعلا غانم التي ظهرت بملابس مثيرة في المسلسل نفسه، بالإضافة إلى رانيا يوسف في مسلسل "موجه حاره"، حيث قدمت مشهداً مثيراً مع إياد نصار عرّضها لهجوم الجمهور.

 

اطلت دره في أول مشاهدها بمسلسل "مزاج الخير" داخل المحكمة التي كانت تنظر قضية بطل المسلسل افندينا الذي يجسد دوره مصطفى شعبان، فيما كانت رقصاتها مثيرة رغم ارتدائها بدلة رقص محتشمة، فتعرّض المسلسل لحملة هجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهم بإثارة الغرائز بسبب رقصات دره وتصرفات مصطفى شعبان.

 

أما علا غانم فأطلت في دور زوجة شقيق المعلمة الكبرى التي تجسد دورها الفنانة سميحة ايوب، حيث ارتدت مجموعة من ملابس المنزل المثيرة والملوّنة، بينما كان المشهد الأكثر اثارة لها بعد خروجها من الحمام مرتدية بشكيراً أحمر، وهو ما عرّضها لهجوم واتهمها عدد من متابعي المسلسل بالاثارة وعدم مراعاة حرمة شهر رمضان.

 

ورغم استباق مسلسل "موجه حاره" بوضع إشارة مخصّصة لمن هم فوق 18 عاماً، إلا أن الفنانة رانيا يوسف تعرّضت لانتقادات بسبب أحد المشاهد التي جمعتها ببطل المسلسل اياد نصار، حيث كانوا على وشك إقامة علاقة زوجية قبل أن يدقّ هاتفه ويقرّر الذهاب لعمله فوراً.