آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:57م

رياضة


ليفربول يرفض 30 مليون جنيه من أرسنال لضم سواريز

الإثنين - 08 يوليه 2013 - 02:20 م بتوقيت عدن

ليفربول يرفض 30 مليون جنيه من أرسنال لضم سواريز
المهاجم الأورغوياني لويس سواريز

((عدن الغد)) متابعات

ذكرت تقارير انكليزية بان نادي ليفربول رفض عرضاً بقيمة 30 مليون جنيه استرليني، من قبل نادي أرسنال من أجل ضم المهاجم الأورغوياني لويس سواريز.

 

وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن النادي اللندني تقدم بعرض يصل  إلى 30 مليون جنيه إسترليني لضم الهداف الأورغوياني ، لكنه قوبل بالرفض القاطع من ليفربول.

 

وأشارت الصحيفة الى أن أرسنال بحاجة ماسة لضخ نفوده المتوفرة على مهاجم م نالطراز الرفيع يناسب المشروع الجديد للنادي الذي يسعى من خلاله لإنهاء حالة الجفاف التي يعاني منها بعد خروجه خالي الوفاض للموسم الثامن على التوالي.

 

وتابعت الصحيفة بان النادي اللندني قد يضطر الى رفع قيمة العرض المقدم الى لبفربول من أجل الظفر بخدمات كافاني وجلبه الى ملعب الامارات.

 

وكان عرضا اخر لنادي أرسنال لضم المهاجم واين روني قد قوبل بالرفض من قبل مانشستر يونايتد، كما أن النادي ايضا يسعى لجلب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من ريال مدريد الاسباني.

 

ويعتبر المهاجم الأورغوياني مطمعا للعديد من الأندية الاوروبية الكبرى وفي مقدمتها ريال مدريد وتشلسي.

 

وختمت الصحيفة بان ليفربول يسعى للحفاظ على سواريز على الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل، إلا أن النادي في الوقت نفسه يأمل ببيع اللاعب في حال قرر المغادرة بمبلغ مالي يفوق ال 40 مليون جنيه استرليني.