آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:33ص

رياضة


ساعات قليلة تفصل ألكانتارا عن الانتقال إلى مانشستر ونايتد

الإثنين - 08 يوليه 2013 - 11:51 ص بتوقيت عدن

ساعات قليلة تفصل ألكانتارا عن الانتقال إلى مانشستر ونايتد
النجم الاسباني الشاب تياغو ألكانتارا

((عدن الغد)) متابعات

كشفت تقارير صحافية بأن النجم الاسباني الشاب تياغو ألكانتارا، متوسط نادي برشلونة بات قريب للغاية من الانتقال الى مانشستر يونايتد الانكليزي، وعلى الأخص بعد ما حدث في الليلة الماضية.

 

ونقلت صحيفة ذا صن البريطانية عن مصادر مقربة من ألكانتارا تأكيد خبر انتقال ألكانتارا الى الشياطين الحمر، مستندة الى ذلك بأنه ومنذ عدة أيام حضر ألكانتارا جلسة تصوير للقمصان الجديدة  لنادي برشلونة، لكنه لم يحضر جلسة التصوير التي جرت في الليلة قبل الماضية.

 

وذكرت الصحيفة بأن اللاعب الذي تألق مؤخرا في بطولة الأمم الأوروبية للشباب تحت 23 عاما، سيرتبط بالنادي الانكليزي بعقد لمدة خمس سنوات مقابل مبلغ مالي قدر ب 17.5 مليون جنيه استرليني.

 

وقالت الصحيفة بأن مدرب يونايتد الجديد ديفيد مويس يرفض الاعتراف بأن ألكانتار في طريقه إلى ملعب أولد ترافورد، ولكن يمكن التأكد من هذه الخطوة هذا الاسبوع بعد ان اشارت عدة تقارير اسبانية ان اللاعب قرر انهاء مرحلته في الكامب نو، لتعزيز فرصته في تمثيل منتخب اسبانيا في كأس العالم الصيف المقبل.

 

كما عللت الصحيفة رغبة اللاعب في مغادرة برشلونة لانه يريد اللععب مع الفريق بنسبة كبيرة، ولكن في ظل وجود فابريغاس وإنييستا فإن الأمر يصبح أكثر صعوبة.

 

وتابعت الصحيفة بأن المدرب الاسباني جوزيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الالماني أبدى رغبته بضم اللاعب  إلا أن الأخير فضل الانتقال الدوري الانكليزي وتحديدا مانشستر يونايتد.