آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:03م

رياضة


مانشستر سيتي يدير ظهره لكافاني ويستهدف كاردوزو وفريد

الأحد - 30 يونيو 2013 - 12:26 م بتوقيت عدن

مانشستر سيتي يدير ظهره لكافاني ويستهدف كاردوزو وفريد
المهاجم الأورغوياني إديسون كافاني

((عدن الغد)) متابعات

ذكرت تقارير صحافية بأن المدرب الجديد لمانشستر سيتي الانكليزي مانويل بيليغريني، لن يتقدم مجددا بعرض لضم المهاجم الأورغوياني إديسون كافاني، بل حول انتباهه صوب المهاجمين، البرازيلي فريد، والبارغوياني أوسكار كارتوزو، على الرغم من أن كافاني كان من أحد المهاجمين المفضلين لمدرب ملقة السابق.

 

بيليغريني، الذي تم إعطاء الكلمة الأخيرة له في تعاقدات اللاعبين في النادي، لا يريد دفع أموال طائلة من أجل كافاني، بعد أن أن رفض ناديه نابولي تخفيض قيمة الشرط الجزائي المقدر ب 54 مليون جنيه استرليني.

 

مهاجم فلوميننسي فريد، الذي سيقود هجوم بلاده في نهائي كأس القارات ليلة الأحد ضد إسبانيا، ينظر إليه الآن على أنه بديل محتمل لكارلوس تيفيز، الذي انضم الى يوفنتوس الاسبوع الماضي.

 

وسجل فريد (29 عاما) التعادل للبرازيل ضد انكلترا في وقت سابق من هذا الشهر، وأيضا هدفين ضد إيطاليا في كأس العالم للقارات.

 

أما أووسكار كارتوزو مهاجم بنفيكا البرتغالي فسجل 33 هدفاً مع الفريق في الموسم الماضي رغم خروج الفريق خالي الوفاض من جميع المسابقات، حيث خسر نهائي الدوري الأوروبي أمام تشلسي الانكليزي، كما خسر نهائي كأس البرتغال، بالاضافة الى خسارة الدوري لصالح بورتو في المرحلة الأخيرة.

 

وحدد النادي البرتغالي مبلغ 14.5 مليون جنيه استرليني لرحيل اللاعب البارغوياني، لكن إدارة النادي قد تضطر الى السماح ببيعه بسعر أقل من ذلك خصوصا بعد دفعه لمدرب فريقه جورج خيسوس في نهائي كأس البرتغال الذي خسره فريقه أمام فيتوريا غيمارايش 1 – 2.

 

كما ذكرت الصحيفة أيضا بأن هناك أسماء أخرى مرشحة للانتقال الى ملعب الاتحاد كالمونتنيغري ستيفان يوفيتش والايطالي ستيفان الشعراوى.

 

وعلى مستوى الخطوط الخلفية، فإن السيتيزن يحاول ترتيب صفقة ضم المدافع البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد الاسباني مقابل 20 مليون جنيه استرليني، والذي من شأنه أن يشكل شراكة جديدة وجيدة مع فينسنت كومباني.