آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

أخبار المحافظات


فتح مظاريف الخط الناقل لحقل الحمضان بالقطن وتوريد مولد اسعافي لحقل جثمه بسيئون

الإثنين - 24 يونيو 2013 - 06:23 م بتوقيت عدن

فتح مظاريف الخط الناقل لحقل الحمضان بالقطن وتوريد مولد اسعافي لحقل جثمه بسيئون
جانب من عملية فتح المظاريف..

سيئون((عدن الغد)) خاص:

تم صباح اليوم بمبنى  المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء افتتاح المظاريف لثلاث مناقصات ضمن البرنامج الاستثمار للعام 2013م. وذلك بحضور الاخوة/ نائب مدير عام المؤسسة للشئون الفنية والمدير والمالي والفني وسكرتير لجنة المناقصات بالمؤسسة وممثلي الشركات والمؤسسات.

 

 وفي تصريح لمدير عام المؤسسة الاخ /عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة اشار فيه الى ان فتح المظاريف لهذا المناقصات ياتي في اطار خطة المؤسسة من البرنامج الاستثماري للعام الحالي 2013م وذلك  لتعزيز الطاقة الكهربائية لحقل جثمه بسيئون  و حل مشكلة نقص المياه للمناطق الغربية في القطن و التقليل من نسبة الفاقد من خلال تركيب شبكه جديده من انابيب  البلولثلين.

 لافتا الى ان المناقصات التي تم فتح مظاريفها اليوم تشمل توريد وتركيب.

 

6000 الاف متر من انابيب البوليثلين قطر 315 ملم(12) انش من خزان حقل الحمضان الى الخزان القديم بمدينة القطن. و توريد ملولد كهربائي اسعافي (1) ميجا لحقل جثمه بسيئون الى جانب توريد انابيب مختلفة الاحجام  وذلك بكلفه اجماليه تقدر ب( 118.076)  ريال.

 

 مشيرا في ختام تصريحه الى ان المؤسسة تعمل جاهده على تنفيذ هذه المشاريع وفق خططها وبرامجها الاستثمارية لتقديم الخدمات الجيدة للمشركين والمواطنين  الى جانب ان هذه المشاريع. سترفع من القدرة  الانتاجية للمؤسسة .

 

 

 

من/ علي باسعيده