آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-05:03م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يتفقد سير العمل في مشاريع المياة بمديريتي زنجبار وخنفر

الإثنين - 24 يونيو 2013 - 04:25 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يتفقد سير العمل في مشاريع المياة بمديريتي زنجبار وخنفر
المحافظ العاقل أثناء تفقدة لمشاريع المياة

أبين(( عدن الغد )) خاص


تفقد محافظ محافظة أبين جمال ناصر العاقل ومدير عام المياه صالح بالعيدي المشاريع القيد تنفيذها في مديريتي زنجبار وخنفر حيث تفقد العمل في مشروع خزانات المياه في كلا من حصن شداد ومنطقة باجدار وخزان المحلج بالكود وبتكلفة إجمالية تسعين مليون ريال وسعه كل خزان 150 متر مكعب وبطول 12متر وأيضا تفقد العمل في مشروع الخزان التحويلي لمنطقة الشيخ سالم والبالغ تكلفته ستة ملاين ريال وبسعة إجمالية 150متر مكعب ..

 

 وعلى صعيد متصل تفقد المحافظ العاقل مشروع إعادة تأهيل حقول الرواء وبتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية وتتمثل في تأهيل خزانين رئيسيين للمياه بتكلفة ثلاثة مليون يورو وتزويد الحقول بمولد كهربائي سعة واحد (ميجا وات) إلى جانب الشبكة الداخلية والتي تقدر بإحدى عشر كيلوا متر ..

وأشاد المحافظ بالدور الفعال والايجابي لمؤسسة المياه بمحافظة أبين التي بذلت جهد كبير في توصيل المياه إلى جميع مواطني مديرية زنجبار وفي ظروف صعبة مؤكدا دعم وعون السلطة المحلية في المحافظة للمؤسسة وتذليل كافة الصعاب ..


من جانبه أكد مدير عام المياه المهندس صالح بلعيدي أن هده الخزانات ستسهم في تخفيف معانات المواطنين من انقطاع المياه التي عانوا منها لفترات طويلة مؤكدا أن مؤسسة المياه ستبذل كافة الجهود في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم من المياه والصرف الصحي..

 

فهد البرشاء