آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-02:04م

أخبار وتقارير


لقاء موسع بشحير يؤكد على المشاركة الفاعلة في فعالية 7 يوليو بالمكلا - صور

السبت - 22 يونيو 2013 - 10:04 ص بتوقيت عدن

لقاء موسع بشحير يؤكد على المشاركة الفاعلة في فعالية 7 يوليو بالمكلا - صور
مشاركون في اللقاء مساء امس الجمعة

المكلا ((عدن الغد )) خاص:

 عقد مساء الجمعة الموافق 21يونيو 2013م بعد صلاة العشاء بمقر جمعية الصيادين بمدينة شحيراجتماع موسع لأبناء مدينة شحير لمناقشة بعض الأمور حول الزحف للمكلا للمشاركة بمليونية الأرض والتضامن مع حضرموت تلبية لدعوة الأوطان وقائد الثورة الجنوبية  حسن أحمد باعوم .

 

واستهل الاجتماع بكلمة للمناضل صالح بن حدية رئيس مجلس الحراك السلمي بمدينة شحير رحب فيها بالأخ فادي باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالجنوب والذي كان قد ترأس الاجتماع مع المناضل علي محمد بن شحنة رئيس الحركة الشبابية والطلابية بحضرموت بن حديه تحدث حول استعداد أبناء مدينة شحير للزحف نحو مدينة المكلا بذكرى يوم الأرض 7-7 .

 

وقال ان مدينة شحير ستكون في الموعد وان شحير كما عودتكم دائماً فهي في كل الفعاليات حاضره وبقوة على مستوى الجنوب وقال ان هذه المرة ستكون غير نظراً للدعوة التي أطلقها زعيم الثورة ومفجرها حسن باعوم .


بعدها تحدث الأخ المناضل فادي باعوم  في بداية حديثه ترحم على روح شهيد شحير العقيد عبدالرحمن باشكيل واعتبر فقدانه خسارة لحضرموت والجنوب عامة نظراَ لما قدمه الشهيد من مواقف بطولية . بعدها تحدث عن أهمية الحشد لمليونية المكلا والتي هي بمثابة رسالة لأصحاب المشاريع الصغيرة والهزيلة كما أكد ان التحضيرات جارية على قدم وساق من اجل إنجاح المليونية التي سيأتي كل أبناء الجنوب من حدب وصوب نحو محافظة حضرموت للتضامن معها لما تتعرض له من محاولة جرها إلى مربع العنف ،، بعدها تناقش مع الحاضرين كيفية إنجاح المليونية واخذ بعض الآراء التي يراها الحاضرون مناسبة لا إنجاح الفعالية ..


وفي ختام الاجتماع تعهد أبناء شحير بان تكون لهم كلمة قوية في مليونية 7-7 ويكون لهم حضوراً باهرا من خلال  بعض الكلمات التي ألقاها بعض الشباب والشخصيات الاجتماعية بالمدينة..

وبعد انتهاء الاجتماع قام المناضل  فادي باعوم برفقة المناضل علي بن شحنه بزيارة للشخصية الاجتماعية بمدينة شحير العم عمر مرعي للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية .

*من محمد العوبثاني