آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار وتقارير


الرئيس البيض يهنئ الرئيس الإيراني الجديد

الثلاثاء - 18 يونيو 2013 - 12:04 ص بتوقيت عدن

الرئيس البيض يهنئ الرئيس الإيراني الجديد

بيروت ((عدن الغد )) خاص:

بعث السيد الرئيس علي سالم البيض برقية تهنئة إلى الشيخ  حسن روحاني بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية الإيرانية أعرب فيها باسم الشعب الجنوبي  وباسمه عن أحر التهاني وأطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق للرئيس روحاني بعد نيله ثقة الشعب الإيراني الشقيق .

 
نص البرقية 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
فخامة الرئيس الشيخ  حسن روحاني                                       المحترم
                    رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية 
 
 
 بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
يسرني باسمي شخصياً ونيابة عن  شعب الجنوب (جمهورية  اليمن الديمقراطية ) ان نتقدم الى شخصكم الكريم بأحر التهاني القلبية بفوزكم بثقة الشعب الإيراني وإنتخابكم رئيساً للجمهورية  في إنتخابات شعبية شريفة  تدل على خيارات الشعب الايراني الحرة و إلتفافه حول ثورته وتمسكه بمكاسبها العظيمة التي وضعته على الطريق الصحيح للتقدم  في مختلف المجالات على الرغم من الحصار المفروض والتحديات الجسيمة . 
 
لقد أرتبط شعبنا في الجنوب أبان دولته بعلاقات متميزة  مع شعبكم  أساسها الاخوة الإسلامية والمصالح المشتركة وجمعتنا المواقف الكفاحية في سبيل تعزيز إستقلال شعوبنا والحفاظ على سيادتها  وأمنها وإستقرارها وكذا بقية شعوب المنطقة وظلت  الجمهورية الإسلامية وفية  في كل مواقفها مع الشعوب العربية والإسلامية.
 
نهنئكم مجدداً متمنين لكم النجاح والتوفيق في مهامكم لتحقيق طموحات وآمال شعبكم  المعقودة عليكم في تحقيق المزيد من  التقدم والإزدهار
وتقبلوا  منا خالص الود والتقدير والتمنيات لكم بموفور النجاح