آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:49م

أخبار المحافظات


مدرسة أبواليمامة بيافع لبعوس تكرم طلابها الأوائل

الأحد - 04 أبريل 2021 - 09:23 م بتوقيت عدن

مدرسة أبواليمامة بيافع لبعوس تكرم طلابها الأوائل

لبعوس (عدن الغد) صالح البخيتي

نظمت مدرسة الشهيد القائد منير محمود أبو اليمامة للتعليم الأساسي الواقعة بمنطقة جبل اليزيدي بمديرية يافع لبعوس التابعة لمحافظة لحج ،صباح اليوم الأحد حفلاً تكريمياً لطلابها الأوائل "بالصف الأول"بالتنسيق مع مجلس الآباء وبعض الشخصيات الخيرة بالمنطقة.

وخلال الحفل القى مدير المدرسة الأستاذ عبداللاه عبدالله خشنون كلمة رحب فيها بالجميع وشكرهم على التفاعل مثمناً في الوقت ذاته نجاح العملية التعليمية في المدرسة بجهود المعلمين والأهالي الذين كانوا الذخر الواقي بالوقوف إلى جانب إدارة المدرسة منذُ بداء العام الدراسي إلى نهايته قائلاً: لولا تفاعل الأهالي وبعض الخيرين بالمنطقة لما وصلوا إلى هذا اليوم الذي كرموا فيه أبناءهم الطلاب الذي هُم عماد المُستقبل.

وختم حديثه بتهنئة أبناءه الطلاب والطالبات بنجاحهم المشرف واحتلالهم المراكز الأولى وناقلاً في الحال كلمة شكر وتقدير لأولياء أمورهم على متابعتهم المستمرة لابناءهم.

كما تخلل الحفل عدد من المشاركات الطلابية من قبل الطلاب المتفوقين عبرت جميعها عن حبهم وسعادتهم بهذا التكريم ،ثم قام بعد ذلك أ.محسن الزجاجي بتوزيع الشهائد التقديرية لمجلس الآباء والداعمين والمساهمين في نجاح العملية التعليمية بالمدرسة وكذلك الطلاب والطالبات المبرزين خلال العام الدراسي بالشهائد التقديرية والمدرسية والجوائزالعينية التي هي عبارة حقيبة مدرسية متكاملة.

يذكر أن هذا التكريم يعد الأول في المدرسة ومنطقة لبعوس لكونه شمل أوائل الطلاب والمستمعين باجمالي 30 طالب وطالبة.