آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:47ص

أخبار المحافظات


المهرة.. مديرعام قشن يتفقد الأعمال الجارية بمنتجع أم المدائن الترفيهي

الأحد - 04 أبريل 2021 - 07:02 م بتوقيت عدن

المهرة.. مديرعام قشن يتفقد الأعمال الجارية بمنتجع أم المدائن الترفيهي

(عدن الغد) المركز الإعلامي المهرة

تفقد الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي مدير عام مديرية قشن، اليوم، سير الأعمال الجارية في مشروع منتجع أم المدائن الترفيهي للمستثمر رجل الأعمال مهدي عوض هبود.

حيث كان في استقباله رجل الأعمال مهدي عوض هبود والمهندس أحمد بن سويدان المدير التنفيذي لشركة العشب الأخضر الجهة المنفذة لمشروعي الملاعب المعشبة و الحدائق في المنشأة الترفيهية ومحمد عصيان الجدحي المدير التنفيذي للمنتجع.

وخلال زيارته تفقد مدير عام المديرية كافة مرافق ومكونات المنتجع من مسابح واستراحات وملاعب معشبة لكرة القدم والطائرة والحديقة الترفيهية التي سيتتهي العمل فيها في الأيام القليلة القادمة.

وأشاد حازم بجهود رجل الأعمال مهدي هبود وتشجيعه للاستثمار المحلي في المديرية من خلال المشروع الترفيهي الأول من نوعه

على مستوى المحافظة ، واعتبر المشروع المتنفس الأول لكافة أبناء المحافظة من جميع المديريات حيث يحتوي فئة الشباب في الجانب الرياضي والترفيهي ويبعدهم عن الآفات والمظاهر السلبية.

بدوره شكر رجل الأعمال مهدي عوض هبود السلطة المحلية بالمديرية ممثلةً بالأستاذ فيصل حازم على جهودهم وتعاونهم في انجاح المشروع وعلى هذه الزيارة التي تجسد اهتمام السلطة المحلية بالاسثتمار بالقطاع الخاص وبشر الجميع بأن الافتتاح سيكون في الأيام القليلة القادمة وسيشهد العديد من الفعاليات المتميزة.

وخلال زيارة المدير العام للمديرية التقى بالمدير التنفيذي لشركة العشب الأخضر المهندس أحمد سويدان الكي أعطى نبذة تعريفية عن الشركة المنفذة التي نفذت العديد من المشاريع في الملاعب والحدائق على مستوى الخليج واليمن أبرزها تعشيب ملعب بارادم بالمكلا والملعب الأولمبي بسيئون وتنفيذ مشاريع الملاعب والحدائق من قبل طاقم مصري متميز بإشراف كلاً من المهندسين المنفدين للمشروع المهندس المصري أيمن أحمد الفهلاوي والمهندس المصري الآخر محمود محمد عبدالهادي والمساعدين اليمنيين كلاً من بدر محمد وخالد أحمد وبندر محمد.

كما أكد بن سويدان بأن ملاعب منتجع أم المدائن تتميز بمواصفات عالية من جودة العشب وكافة التجهيزات الأخرى التي تعتبر بمواصفات ذات معايير عالمية حيث يحتوي المنتجع ملاعب لكرة القدم و ملعب لكرة الطائرة بمواصفات دولية كما توجد حديقة ترفيهية للعوائل وتضم العديد من الألعاب.

جذير بالذكر بأن المنتجع يضم مسابح واستراحات بتنفيد شركة عالم المسابح التي تعتبر من أفضل الشركات في تنفيذ المسابح على مستوى الجمهورية.