آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار عدن


افتتاح بنك التسليف الزراعي والتعاوني بالمنطقة الحرة / عدن وإعادة تدشين العمل فيه

الأحد - 04 أبريل 2021 - 01:03 م بتوقيت عدن

افتتاح بنك التسليف الزراعي والتعاوني بالمنطقة الحرة / عدن وإعادة تدشين العمل فيه

عدن(عدن الغد) عارف الضرغام /ت- محمد علي عوض:

افتتح اليوم وبرعاية دولة الدكتور/ معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء بنك التسليف الزراعي والتعاوني (كاك بنك) فرع المنطقة الحرة، وذلك بعد إعادة ترميمه وتأهيله بعد توقف عن العمل دام ستة أشهر.

وفي تصريح للأستاذ/ بدر معاون لموقع عدن الغد قال: أنا سعيد انني احضر هذا الافتتاح لهذا البنك بعد إعادة ترميمه وتأهيله باعتبار كاك بنك من البنوك الرائدة في بلادنا، وهو رافداً أساسي للمنطقة الحرة.

وأشار معاون إلى أن محافظ محافظة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس يرحب بجميع الاستثمارات التي تعود على الوطن والمواطنين بما فيها استثمارات كاك بنك سواءً على مستوى الوطن عموماً أو على مستوى المنطقة الحرة بعدن.

وشكر في ختام تصريحه كل من أسهم وبادر في إعادة تأهيل وترميم البنك وتدشين العمل فيه، كما شكر وسائل الإعلام التي تبرز كل ما يتعلق بالجانب الاقتصادي والمالي والتنموي ، بما يعود على الوطن بالخير.

من جانب أدلى الأستاذ/ حاشد محمد الهمداني بتصريح مقتضب يرحب فيه بجميع الحضور وأشاد بكل الجهود المبذولة للموظفين وقيادات بنك (كاك بنك) لإنجاز وإعادة ترميم وتأهيل واعادة تدشين العمل في هذا البنك باعتبار أن موقعه في المنطقة الحرة له أهميته الخاصة.

وأوضح أن بنك التسليف الزراعي والتعاوني (كاك بنك) تنتشر فروعه في أنحاء واسعة من الوطن وله فروع ايضاً في محافظة عدن ويمول العديد من المشاريع الاقتصادية والتنموية وهو رافد من روافد الاقتصاد والعمل المالي في اليمن.

حضر افتتاح المبنى الاستاذ/ بدر معاون امين عام محافظة عدن والأستاذ/ حاشد محمد الهمداني رئيس مجلس ادارة البنك وعدد من المسؤولين ومديري إدارات فروع البنك ومدير فرع البنك المنطقة الحرة والموظفون.