آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-07:25م

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يدشن المرحلة السادسة من عملية صرف المساعدات النقدية للمستفيدات من مشروع التحويلات المالية للتغذية بالمديرية

السبت - 03 أبريل 2021 - 02:50 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يدشن المرحلة السادسة من عملية صرف المساعدات النقدية للمستفيدات من مشروع التحويلات المالية للتغذية بالمديرية

مودية ( عدن الغد) احمد ادريس

دشن مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي صباح اليوم السبت الموافق 3 ابريل 2021م المرحلة السادسة من عملية صرف المساعدات النقدية للمستفيدات من مشروع التحويلات المالية للتغذية بالمديرية والذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن وبنك الامل بتمويل من البنك الدولي.

وتستفيد من هذا المشروع مايقارب 5350 إمرأة من النساء الحوامل والمرضعات في مديرية مودية.

وفي التدشين التقى "العزي" بالمشرفين والمشرفات الذين اطلعوه على سير العمل في جميع المراكز مثمنا جهود العاملين في الصندوق الاجتماعي للتنمية في هذا المشروع الهام الذي يسهم في دعم التغذية السليمة للنساء الحوامل والمرضعات وتعزيز التنمية البشرية في المديرية والتي من شأنها مواجهة التحديات الاقتصادية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تشهدها البلاد.

واشاد الاستاذ عبدالناصر العزي بالجهود التي يبذلها المنسق واللجان العاملة في مراكز الصرف التابعة للصندوق الاجتماعي والتي سهلت عملية توزيع المساعدات النقدية للمستفيدات.

كما شكر " العزي " ادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن ممثله بالمهندس غازي احمد علي وكل مشرفي الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظة ابين ومنسق المشروع بالمديرية الاستاذ عدنان العسل وجميع مشرفي مراكز الصرف بالمديرية .

وطالب مدير عام المديرية "العزي" من ادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية بتمديد المشروع في الفترة القادمة لما له من اهمية خصوصا في ظل هذه الاوضاع المعيشية الصعبة التي تشهدها البلاد ، مؤكدا ان السلطة المحلية ستعمل على تسهيل وتذليل كافة الصعوبات وانجاح مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية.