آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:17م

أخبار المحافظات


قيادة وإدارة ملتقى الساحل الرياضي تقدم الشكر والتقدير للراعي الرسمي لدوري " الناشئين" محلات بيرتي مان.

السبت - 03 أبريل 2021 - 12:41 م بتوقيت عدن

قيادة وإدارة ملتقى الساحل الرياضي تقدم الشكر والتقدير للراعي الرسمي لدوري " الناشئين" محلات بيرتي مان.

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

يحفرون أسمائهم بحروف من نور ، ويضعون بصمات واضحة المعالم ، تنير دروب الرياضة وتزيح عتمة وظلام الصعوبات والتحديات أمام الأجيال من " الرياضيين " في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة .

من تلك الأسماء التي كانت السبقة في تسجيل حضورها تواجدها ، وحجزت لها مكان ورقعة جغرافية بين صفحات وسجلات ودفاتر التاريخ الكروي الرياضي في ساحل رضوم الأخ الأستاذ / بشار محمد العزي صاحب محلات بيرتي مان لجميع انواع الملابس وأنواع العطورات والبخور والدهانات في منطقة عين بامعبد مجمع " النجار " .

الذي دون اسمة كأول داعم للملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة للعام الرياضي 2021م في أول البطولات والاستحقاقات والأنشطة الرياضية الكروية المتمثلة بدوري ملتقى الساحل الرياضي لفئة " الناشئين " .

كانت محلات بيرتي مان أول الأنوار البهية الزاهية الألوان التي تنير سراج الساحل الرياضي في أول البطولات للملتقى الساحل الرياضي لفئة الناشئين ، كانت بمثابة " شمساً " أشرقت حضوراً لافتاً وتواجدا ملموساً قوياً في كبد سماء وآفاق ملتقى الساحل الرياضي في أول منافسات واستحقاقات وبطولات العام 2021 م .

ولا تملك إدارة وقيادة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، إلا أن ترفع قبعات الشكر والتقدير والعرفان بالجميل للمحلات بيرتي مان لجميع انواع الملابس وأنواع العطورات والبخور والدهانات ، وتضع قبلة محبة وشكر خاص جدا للأستاذ / بشار محمد العزي على رعايته الكريمة ودعمه السخى اللامحدود لأول البطولات والاستحقاقات والأنشطة الكروية لملتقى الساحل الرياضي في العام الجديد 2012م المتمثلة بدوري ملتقى الساحل الرياضي لفئة الناشئين .

فما قدم من محلات بيرتي مان وصاحبة الأستاذ القدير / بشار محمد العزي ، يسجل ويكتب في صفحات وسجلات التاريخ الكروي في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم / عين بامعبد ، ويخط ويكتب بحروف العطاء والثناء والسخى والبذل المزخرفه بكلمات وعبارات الشكر والتقدير والعرفان بالجميل للمحلات بيرتي مان وصاحبة الأستاذ بشار محمد العزي الذي كان أول من خط اسمة بحروف من نور في بطولات العام 2021م لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة .